الريجيم الألمانى لانقاص الوزن 5-10 كيلو فى اسبوعين

الريجيم الألمانى لانقاص الوزن 5-10 كيلو فى اسبوعين

حلم الرشاقة لدى العديد من الفتيات وتبحث عن برامج رجيم صحية وسريعة وفعالةفى نفس الوقت لانقاص الوزن والتخلص من الدهون فى الجسم ،ومن افضل انظمة الرجيم العالمية حاليا هو الرجيم الالمانى لمدة 15 يوم لانقاص الوزن 5-10 كيلو فى اسبوعين ،ويسرع حرق الدهون المتراكمة فى منطقة الفخذين والارداف وحول البطن ، بالاضافة الى ان الرجيم الالمانى يساعد فى منع الشعور بالتعب مع برامج الرجيم الاخرى ويحافظ على حيوية الجسم ،و يقدم موقع صحتك اليوم برنامج الرجيم الالمانى بالتفصيل لخسارة الوزن الزائد بسرعة وبدون ملل برامج الرجيم الاخرى .

برنامج الرجيم الالمانى

الافطار

تناول أى نوع من البروتينات (بيض- أسماك – لحوم) على ان يكون مطبوخاً بطريقة البخار أو بدون إضافة الزيوت والدهون، على ألا تتعدى وجبة الإفطار 500 جرام

الغذاء

تناول شوربة خضار مسلوقة بالإضافة لطبق من السلطة الخضراء المنوعة، بالإضافة لربع دجاجة أو قطعة صغيرة من اللحم أو سمكة متوسطة الحجم، على أن يكونوا مطهيين طهياً صحياً، مسلوق أو مشوى فقط، ومسموح بإضافة زيت الزيتون او الليمون أو الزبادى خالى الدسم، وكمية طعام الغداء مفتوحة.

العشاء

اى نوع من الفواكه المسموح بها مثل الجوافة والكمثرى والموز والتفاح والبرتقال بالإضافة الى كوب من الزبادى خالى الدسم، والكمية مفتوحة.

نصائح لنجاح الرجيم الالمانى لانقاص الوزن
– تنظيم مواعيد النوم: النوم من العاشرة مساءاً الى السادسة صباحاً.
– شرب الماء:شرب الماء ما لا يقل عن لترين يومياً، مقسمين فى الصباح والمساء.
– القهوة والشاى:مسموح بشرب الشاى او القهوة فى الصباح ولكن بدون إضافة السكر او الحليب.
-ممارسة الرياضة:يمكنكِ ممارسة رياضة المشى فقط، ولكن بحد ادنى نصف ساعة يومياً.
– لا بدائل:ممنوع إستبدال الاطعمة المسموح بها، باخرى غير مسموح بها حتى فى أيام الراحة.
– تناول الوجبات الخفيفة: تناول الوجبات الخفيفة والمتوسطة بين الوجبات الرئيسية، على ان تكون أطعمة محددة سنتناولها فيما بعد، كما عليكِ تناولها فى اوقات منتظمة يومياً.
– لا زيوت أو دهون:عند تناولكِ للخضار أو السلطة الخضراء، ممنوع إضافة الزيوت أو الدهون، ولكن مسموح بإضافة الخل والليمون فقط.
– تناول اللحم والدجاج والأسماك:يتم تناول اللحوم والدجاج والاسماك، ولكن يتم طهيها بدون زيوت أو دهون، ويتم تناولها مسلوقة أو مشوية فقط.

إغلاق
error: Content is protected !!