الطب البديل

الفاصوليا المغذية في موسم الربيع + كيف تأكلها مع طريقة طبخها

الفاصوليا المغذية في موسم الربيع + كيف تأكلها مع طريقة طبخها

الفاصوليا المغذية جنبا إلى جنب مع البازلاء الربيعية والهليون من أي وقت مضى شعبية ، الفول الأخضر أيضا في الموسم. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدامها – أو بصراحة ، ما هي – فليكن هذا هو دليلك للحصول على معلومات مدعومة من قبل الخبراء حول حبوب الفول. في هذه المادة

ما هي حبوب الفول؟

تقول خبيرة التغذية فرانسيس لارجمان روث ، RDN ، “الفول الفول – المعروف أيضا باسم الفول واسع النطاق – هي في الأصل من البحر الأبيض المتوسط .” وهي تنمو بشكل جيد في الطقس البارد ، وهذا هو السبب في أنها تنمو في الولايات المتحدة بشكل أساسي في ماساتشوستس ، كما توضح.

تحضير حبوب الفول هي عملية من خطوتين ، اختصاصي تغذية مسجل ميغان فاهي ، MS ، RD ، CDN يخبر mindbodygreen. أولاً ، يجب عليك التخلص من الفاصوليا من جرابها ، ثم عليك إزالة الشمع الرمادي ، الطبقة الخارجية على كل حبة فردية. يقول فاهي: “على الرغم من أن الجهد الإضافي مطلوب ، فإن الملمس الدقيق واللون الأخضر الباهت للفاصوليا يستحق وقتك. تستمر المادة أدناه

ما هي الفوائد الصحية الفاصوليا المغذية؟

على غرار البقوليات الأخرى ، تعد حبوب الفول مصدرًا جيدًا للبروتين النباتي. يقول فاهي أنهم يقدمون حوالي 10 جرامًا من البروتين لكل كوب ، بالإضافة إلى تسعة جرامات من الألياف ، والتي تدعم عمل القناة الهضمية الصحية .

إقرأ أيضا:عمل الصفيحة التركية

يخبرنا لارجمان روث أن “حبوب الفول منخفضة بشكل طبيعي في الصوديوم” ، الأمر الذي يمكن أن يقلل من انتفاخ الفاصولياء ، حيث أن حبوب الصوديوم العالية تؤدي غالبًا إلى الجفاف والانتفاخ.

كما يضيف فاهي أنه أيضًا مصدر رائع لمعادن المنغنيز والنحاس والفوسفور والمغنيسيوم والحديد والبوتاسيوم. “هناك الكثير من التغذية المعبأة في القرون المتواضعة.”

في ما يلي التوزيع الكامل لتغذية حبوب الفول ، وفقًا لقاعدة بيانات وزارة الزراعة الأمريكية: التغذية الفاصوليا

  • السعرات الحرارية: 110
  • البروتين: 9.98 غ
  • الدهون: .92 جرام
  • الكربوهيدرات: 22.2 جم
  • الألياف: 9.45 جرام
  • السكر: 11.6 جم
  • الكالسيوم: 46.6 ملغ
  • الحديد: 1.95 ملغ
  • البوتاسيوم: 418 مجم
  • المغنيسيوم: 41.6 ملغ

كيف تأكل الفول الفاصوليا المغذية

إذا لم تكن من محبي البازلاء ، يوصي فاهي باستخدام حبوب الفول كبديل. تقترح “حاول دمجهم في السلطات الربيعية والحساء ، وحتى كقاعدة للحمص”. إحدى طرقها المفضلة لتناولها هي في وصفة حساء الفول هذه من قبل مؤلفة كتاب الطبخ ميمي ثوريسون.

لفرش ، مثل الحمص ، يقول Largeman-Roth لمزج الفاصوليا مع زيت الزيتون البكر الممتاز والملح والفلفل. للحصول على وجبة أكثر قلبًا ، فإنها توصي بقذفها في المعكرونة أو الحبوب ، مثل الشعير والكينوا .

إذا كنت تبحث عن مزيد من الإلهام ، فإن وصفة سلطة الفول والبازلاء الحلوة عمليًا تأتي في وعاء. تم تطوير الوصفة من قبل مؤسسي مدرسة الطهي الفرنسية The Cook’s Atelier ، وتجمع بين حلاوة البازلاء مع النكهة النباتية المعتدلة لفاصولياء الفافا ، وتعلوها التانغ الحمضي اللامع من الليمون الطازج. تقدم الوصفة ستة ، لذا شاركها مع عائلتك ، أو نصف الوصفة ، أو احفظ بقايا الطعام لإضاءة غداء الغد.

إقرأ أيضا:طريقة عمل خضار بالطحينة

ومع ذلك ، قررت طهي هذه الخضار في فصل الربيع ، استعد لتقديم وجبة لذيذة من العناصر الغذائية.

السابق
الفاظ الطلاق المعلق
التالي
العوامل اللاحيوية