انشطة وألعاب خارجية لمتعة طفلك وتنمية قدراته

انشطة وألعاب خارجية لمتعة طفلك وتنمية قدراته
معظم الأطفال يستمتعون أكثر بالأنشطة والألعاب الترفيهية الخارجية، وببساطة تساعدهم هذه الألعاب على تطوير مهاراتهم البدنية وقدراتهم العقلية وبنفس الوقت تجعلهم أكثر عرضة لالتقاط الجراثيم والأمراض، لذلك تمنع بعض الأمهات أطفالهن من اللعب في الخارج.
ولأن جونسون حريصة على سلامة طفلك، ابتكرت ”منتجات حماية نقية للأطفال“ للاستعمال اليومي مع مستخلصات العسل وحبة البركة التي تخلص البشرة من ٩٩،٩٪ من الجراثيم، ليتمكن من اللعب بحرية ويطور مهاراته وينعم بنمو صحي.
إذاً بإمكانك الآن أن تقولي “نعم” بدون تردد وتجعلي طفلك يستمتع باللعب خارجاً في الهواء الطلق دون خوف، وهذه مجموعة من الأفكار لأنشطة وألعاب خارجية  … دعي طفلك يستمتع بها:

لعبة غسيل السيارات

وهي واحدة من الأعمال التي من الممكن أن تتحول إلى لعبة ممتعة. فقط أحضري لأطفالك خرق ودلو ماء به القليل من الصابون واسمحي لهم بالتمتع بغسل السيارة، وبعدها يمكنك مكافأتهم ببعض الحلوى.

لعبة العراك ببالونات المياه

وهذه من أجمل الأنشطة الخارجية خاصة في الطقس الحار، يمكنك ملء بالونات بالمياه وتوزيعها في سلال في أنحاء الحديقة ودعوة أطفالك وأصدقائهم للمعركة.

 زراعة في الحديقة

لأن الأطفال يحبون اللعب بالماء والتراب، دعي طفلك يشاركك في زراعة نبتة صغيرة وعلميه كيف يعتني بها ويرويها، فهذه وسيلة تعليمية رائعة ليعرف كيف نحصل على الغذاء.

اصطحاب الأطفال إلى حديقة قريبة

اصطحبي طفلك سيراً على الأقدام أو اجعليه يقود دراجته إلى حديقة قريبة، واحضري معك كرة قدم مثلاً ليلعب بها، أو اسمحي له باللعب على المزلقة والأرجوحة وبناء مجسمات بالرمل.

إغلاق
error: Content is protected !!