تخلصي من 4 كلغ مع شوربة الملفوف

تخلصي من 4 كلغ مع شوربة الملفوف

يمكنك عزيزتي المرأة العربية أن تخسري 4 كلغ خلال أسبوع واحد و استرجاع قوامك الجميل، و ذلك من خلال اتبع رجيم شوربة الملفوف، هذا الرجيم الذي ابتكره مجموعة من أبرع الأطباء بكندا…..

سيساعدك هذا الرجيم على التخلص من 4 كيلوغرامات خلال أسبوع واحد كما سيمكنك من حرق الدهون المتكونة في طيات الجسم و تنظيف كل الخلايا من الرواسب.

يرتكز هذا الرجيم بالدرجة الأولى على احتساء شوربة الملفوف لمدة سبعة أيام إلى جانب مجموعة من الأطعمة الأخرى، و بعد ذلك يجب إتباع نظام غذائي ثابت لتثبيت الوزن، وبالتالي ستتمكن متتبعة هذا الرجيم خلال الأسبوع الثاني من فقد 2 إلى 3 كلغ أخرى.

اليوم الأول

خلال الإفطار خذي شايا أو قهوة بدون سكر، و خلال الغذاء و العشاء تناولي خلال اليوم الأول حساء الملفوف مع الفاكهة باستثناء الموز

اليوم الثاني

حساء الملفوف + صحن من الخضروات المسلوقة ما عدا البطاطس و الفاصوليا الخضراء و البازلاء و الذرة، يمكن إضافة الأعشاب المنسمة و الليمون و ملعقة من زيت الزيتون.

اليوم الثالث

تناولي حساء الملفوف+ 3 حبات من التفاح متوسطة الحجم + خضروات مطهوة بواسطة البخار ما عدا البطاطس و الفاصوليا الخضراء و البازلاء و الذرة،يمكن إضافة الأعشاب المنسمة و الليمون و ملعقة من زيت الزيتون.

اليوم الرابع

حساء الكرنب + فاكهة باستثناء الموز + أي كمية من الجبن الأبيض الخالي من الدسم لكن دون إفراط

اليوم الخامس

حساء الملفوف + 30 غرام من شرائح اللحم المشوي أو السمك المشوي

اليوم السادس

وعاء من شوربة الملفوف + طبق كبير من الخضروات المطهوة بالبخار + 300 غرام من شرائح اللحم المشوي

اليوم السابع

وعاء من ساء الملفوف + القليل من الأرز الأسمر المسلوق دون أي إضافات + طبق من الخضروات المشكلة المطهوة بواسطة البخار ما عدا الخضروات السالفة الذكر.

إغلاق
error: Content is protected !!