تريد مواقع تحميل افلام ومشاهدتها مجاناً… إليك هذه القائمة لأفضل المواقع

تريد مواقع تحميل افلام ومشاهدتها مجاناً… إليك هذه القائمة لأفضل المواقع

يفضل الكثير من الأشخاص تحميل الأفلام ومشاهدتها وعلى وجه الخصوص الأفلام المجانية، وخصوصاً في الآونة الأخيرة نتيجة الحجر الصحي المنزلي جراء الفيروس التاجي.

عندما تفتح متصفح الويب الخاص بك لتبحث عن مواقع مجانية لتحميل الأفلام فستظهر لك قائمة طويلة من مواقع الويب التي من المحتمل أن تكون مواقع غير موثوقة، ويمكن أن تلحق الضرر بالجهاز الإلكتروني الذي تتصفح من خلاله.

ولتجنب تلك المشاكل ولتصبح عملية الاختيار أكثر سهولة بالنسبة لك، سنقدم لك قائمة بأفضل مواقع تحميل الأفلام المجانية والموثوقة:

ذا إنترنت أرشيف(The Internet Archive)

يصنف هذا الموقع كأحد أفضل مواقع تحميل الأفلام والموسيقى والكتب المجانية.

قدم الموقع سابقاً روابط مباشرة لتحميل الأفلام والوسائط، لكن معظم عمليات التحميل لم تنجح وذلك بسبب كون أحجام الملفات كبيرة والروابط غير فعالة تماماً.

أما الآن فيمكنك الاستمتاع وتنزيل مئات الأفلام والوسائط بسهولة ومجاناً بفضل روابط التورنت التي أضافها الموقع.

يتم تحديث القائمة العامة للمحتويات الموجودة ضمن هذا الموقع باستمرار، حيث يتم إضافة محتوى جديد إليها كل يوم.

ويسمح لك الموقع بالإضافة للتحميل المجاني، إمكانية وضع إشارة على المحتوى المفضل لك، مما يوفر الوصول بسهولة للوسائط المفضلة لديك.

ذا كوريان فيلم أرشيف (The Korean Film Archive)

تصنف قناة الأفلام الكورية على يوتيوب على أ أكثر القنوات مشاهدة في العالم، وتحمل اسم الفيلم الكوري وذلك لغنى محتواها بالأفلام الكورية الكلاسيكية، حيث تحتوي القناة أكثر من 200 فيلم كوري كلاسيكي منذ الثلاثينيات فصاعداً.

وبسبب تزايد شعبية السينما الكورية في الغرب وفي كل مكان، تقدم هذه القناة الطريقة المثالية لاستكشاف ومشاهدة وتحميل الأعمال الكلاسيكية للسينما الكورية الجنوبية.

وتبث هذه القناة مجموعة من الأعمال البارزة مجاناً، ومنها “يوم سقط الخنزير في البئر” ، “رصاصة بلا هدف”، “سوبيونجي” وغيرها.

ويتم تقديم الأفلام مترجمة باللغة الإنجليزية، فإذا كنت من المتابعين للسينما الكورية فإن هذه القناة هي الأفضل لك لمشاهدة شيقة وممتعة.

ريتروفجن (Retrovision)

يمكنك الحصول من خلال زيارة هذا الموقع المجاني لتحميل الأفلام على العديد من الأفلام الكلاسيكية والبرامج التلفزيونية المجانية المتنوعة.

يحتوي الموقع على قوائم خاصة بكل نوع من الأفلام، لذا فإن البحث عن الأفلام يعتبر أمر بسيط للغاية.

ويقسم موقع الويب محتواه إلى فئات شائعة مختلفة مثل المغامرة والكوميديا ​​والجرائم والرسوم الكرتونية والخيال العلمي والرعب والحرب والدراما العربية والعالمية.

إذا كنت تريد البحث عن كل المحتويات، فما عليك سوى الضغط على زر “الكل” في شريط القائمة العلوي، وتجد أيضاً في الموقع علامات وإشارات ترشدك لسهولة التنقل ضمنه.

ويمكنك أيضاً الاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي إشعارات بشأن أي محتوى جديد يتم نشره على موقع الويب.

ييديو (Yidio)

يعد ييديو من أفضل المواقع التي تمكنك من تحميل الأفلام مجاناً، فهو يحتوي على أكثر من مليون برنامج تلفزيوني وفيلم، ويمكنك الأطلاع على كامل المحتوى المتاح في المكتبة ضمن الموقع بسهوله.

يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع وإضافة الأفلام التي ترغب بمشاهدتها إلى قسم قائمة المشاهدة، لتتمكن من مشاهدتها لاحقاً وبالوقت الذي تريد.

ويتميز الموقع أيضاً بخيارات لفرز المحتوى حسب الاسم والتاريخ والنوع، مما يسهل عليك عملية البحث عن أي محتوى تفضل مشاهدته.

أوبن كلتشر(Open Culture)

يقدم لك موقع أوبن كلتشر مقاطع فيديو عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، فهو يعتبر موطناً للأفلام المجانية والدورات عبر الإنترنت ودروس اللغة المجانية أيضاً.

يقسم موقع الويب من الداخل لستة أقسام تشمل: أفلام، دورات عبر الإنترنت، دروس لغة، كتب إلكترونية، كتب مدرسية، وكتب مسجلة صوتياً.

ويتكون قسم الأفلام من مجموعة متنوعة وواسعة من الأفلام المجانية، وتضم حالياً 1150 فيلماً مجانياً عبر الإنترنت من بينها مجموعة خاصة من الأفلام الحائزة على جوائز أوسكار وأفلام تشارلي شابلن.

فيمو (Vimeo)

يحتوي موقع فيمو على مجموعة متنوعة من الأفلام المجانية كغيره من المواقع، لكنه يتميز بتصميم فريد يجعله منصة رائعة لعشاق الأفلام الذين يرغبون في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية والأفلام الوثائقية المجانية عبر الإنترنت .

ويقدم الموقع أيضاً الكثير من الأفلام القصيرة المتاحة للترفيه التي يمكن أن تنال إعجابك وتدهشك، وكما يقدم أيضاً قسماً للمحتوى حسب الطلب، حيث يتوجب عليك الدفع مقابل بعض العروض التلفزيونية والأفلام.

بلوتو تي في (Pluto TV)

يقدم موقع “بلوتو تي في” خدمة بث مباشر عبر الإنترنت مختلفة تماماً عن منافسيها، إذ يتيح لك مشاهدة المئات من القنوات التلفزيونية، وهذا يشمل قنوات الأخبار والرياضة والأفلام الكلاسيكية والأفلام الوثائقية وغيرها.

بالإضافة إلى أن مشاهدة وتحميل جميع هذه المحتويات تكون مجانية تماماً، لذا يعتبر خيار مناسب لك.

ويتميز الموقع بأن واجهة المستخدم الخاصة به مشابهة إلى حد بعيد لواجهة التلفزيون المصممة بشكل نموذجي جذاب، ويمكنك التمرير عبر قائمة القنوات التلفزيونية ومعرفة ما يتم تقديمه من برامج للمشاهدة.

أي 24 موفيز أون كانوبي (A24 Movies on Kanopy)

يمتاز هذا الموقع بكونه موقع للأفلام الجوهرية، حيث يقدم محتوى متنوع وجوهري من الأفلام المجانية وذلك بسبب مشاركته مع المكتبات والجامعات لتقديم محتويات علمية في جميع أنحاء العالم.

كما يوفر الموقع محتويات مشهورة على نطاق واسع وذلك لمشاركته مع استوديو الأفلام “أي 24” الحائز على جائزة الأوسكار، مثل “ليدي بيرد”، و”غود تايم”، “روم”، “مون لايت”، “فيرست ريفورميد” وغيرها من الأفلام التي يتم بثها وتحميلها مجاناً.

موفيز فوند أونلاين (MoviesFoundOnline)

يتضمن موقع “موفيز فوند أونلاين” مجموعة متنوعة من الأفلام المجانية بما فيها الأفلام السينمائية ومقاطع الفيديو الكوميدية المبهجة.

ويقدم أيضاً مجموعة مميزة وفريدة من الأفلام الكلاسيكية، والقصيرة، وأفلام الأطفال، والأفلام الوثائقية والأفلام الدينية أيضاً.

يوتيوب(YouTube)

يعد موقع يوتيوب الموقع الأول لمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو مجاناً، فهو الموقع الأكثر زيارة في جميع أنحاء العالم.

قامت الشركة بترقية الموقع حديثاً، إذ أصبح هناك المزيد من الأفلام من إنتاج جميع الشركات الإعلامية في العالم تقريباً.

يمكنك أن تجد أي محتوى تريده وعلى وجه الخصوص الأفلام التي تكون من إنتاج شركتي هوليوود وبوليوود.

كما يوفر الموقع أيضاً مجموعة متنوعة من أحدث الأفلام الكلاسيكية والوثائقية وأفلام المغامرة والتشويق، لذلك يعد يوتيوب من أفضل الخيارات للمشاهدة المجانية.

إغلاق
error: Content is protected !!