تطبيقات مميزة للسيارات على الهواتف الذكية

تطبيقات مميزة للسيارات على الهواتف الذكية

تمكنت التكنولوجيا من إختراق عالم السيارات على نطاق واسع حيث تم تطوير الكثير من البرامج والتطبيقات المتعلقة بالسيارات والتي تساعد في تسهيل حياة الناس اليومية. إليكم أهم هذه التطبيقات:

  1. Car Minder Plus

يتوفر هذا التطبيق على أجهزة “آي. أو. أس”، بسعر: $2.99. وهو بمثابة مدير الصيانة في السيارة فهو يقوم بتذكيرك حول مواعيد الصيانة إضافة إلى إمكانية تتبعه لمصروفك من الوقود بحيث يمكنه استخلاص كل تلك البيانات وتحويلها إلى رسم بياني سهل القراءة.

  1. Salik

تتوفر على أجهزة “آي. أو. أس” و”آندرويد و”ويندوز فون”، بسعر: $1.90.

يختص هذا التطبيق في مجال التعرفة المرورية، وتكمن أهميته في تسهيل حركة السير في من دون حاجة السائق إلى التوقف عند أي نقطة مرورية من أجل دفع رسوم التنقل، حيث سيتم استقطاع هذه الرسوم تلقائيا من حسابك على هذا التطبيق الخاص بالتعرفة المرورية المدفوع مسبقا.

  1. Witness Driving

يتوفر على أجهزة “أندرويد” و”آي. أو. أس”، بسعر: $0.99

يساعد هذا التطبيق في تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا لوحية للسيارة ويتيح لك تسجيل الوقت والتاريخ إضافة إلى السرعة وغير ذلك من البيانات التي تنتج عن طريقة قيادتك للسيارة.

  1. Honk

يتوفر على أجهزة “آي. أو. أس”، بسعر: $0.99.

يعمل هذا التطبيق على تحديد مكانك عبر وضع إبرة نظام الملاحة في المكان الذي تقف فيه حالياً حتى تتمكن من العودة إليه مجدداً. ويمكن ايضاً أن يلاحق الوقت المتبقي لك على عداد الموقف، وتنبيهك عند إنتهاء هذه المدة.

إغلاق
error: Content is protected !!