اخبار الكرة السعودية

تعادل الاتحاد أمام الشباب بهدف لكل فريق

يواجه اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد انتقادات في ظل النتائج السيئة التي قدمها العميد مؤخرا في دوري روشن للمحترفين السعودي.

تعادل الاتحاد أمام الشباب بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من دوري روشان للمحترفين ، في اللقاء الذي استضافه ملعب الملز.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين السعودي برصيد 25 نقطة خلف النصر المتصدر برصيد 29 نقطة والشباب وصيفه برصيد 26 نقطة.

كتب الناقد الرياضي خالد البدر عبر حسابه الشخصي على تويتر ، أن الاتحاد منذ انضمام عبد الرزاق حمدالله ، غاب عن الثنائي الأكثر فاعلية على مستوى الصناعة والتهديف \”كورنادو ورومارينهو\”.

وتابع: \”الحمد لله قدم خدمة للمنافسين بإنهاء خطر هذا الثنائي الذي كان مرعبا في الجزء الأول من الموسم الماضي\”.

يشار إلى أن عبدالرزاق حمدالله شارك مع الاتحاد خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي في 10 مباريات ، سجل خلالها 7 أهداف ، فيما سجل رومارينيو هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد أشار إلى إمكانية تغيير موقف عبد الرزاق حمدالله في المباريات المقبلة من هجومي إلى جناح خاصة في ظل النتائج السلبية المعروضة. من قبل العميد مؤخرًا.

إقرأ أيضا:استعادة نجم فريق الاتحاد قبل كأس الملك
السابق
النصر يفاوض ثنائي ريال مدريد
التالي
لقاء مرتقب بين رونالدو وميسي

اترك تعليقاً