تعرف على قرى سياحية مميزة في الساحل الشمالي | من جدران للتسويق العقاري

تعرف على قرى سياحية مميزة في الساحل الشمالي | من جدران للتسويق العقاري

يعتبر الصيف هو الموسم الأكثر ازدحامًا على الساحل الشمالي حيث يتوافد الكثير من الزوار للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية لذا يمكنك الاستمتاع بأعلى مستوى من الرفاهية والرقي في قرى تم تشييدها على مساحات ضخمة لكي تضم كافة المرافق بجانب عدد وحدات قليل لكي لا يحدُث تكدس وازدحام.

وبالإضافة إلى الأنشطة البحرية التي يمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى في قري الساحل الشمالي، مثل الرحلات الجبلية والتسلق وركوب الدراجات الجبلية والمشي في الطبيعة كما يتوفر العديد من المشروعات السياحية الفخمة التي تجذب الكثير من العملاء سنوياً.

وتحتوي هذه المنطقة على العديد من القرى السياحية المميزة والتي توفر تجربة فريدة من نوعها وفيما يلي سوف نتعرف اليوم علي أفضل قري الساحل الشمالي مميزة جدا | من موقع جدران للتسويق العقاري.

قرية مراسي الساحل الشمالي

في قلب الساحل الشمالي توجد قرية مراسي الساحل الشمالي، والتي تمثل واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة حيثُ تتميز هذه القرية بتصميمها الفريد والجذاب، وتوفر تجربة فريدة من نوعها لجميع العملاء بجانب طرح أفضل الأسعار التنافسية لكي تُرضي جميع المستثمرين.

عند دخولك إلى قرية مراسي ستشعر وكأنك دخلت إلى عالم آخر حيث ينتشر الجمال الطبيعي في كل مكان وتحيط بالقرية أشجار النخيل الطويلة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط والذي يُعد واحداً من أجمل الشواطئ وأنقاها فى مصر والعالم، مما يجعلها مكانًا منعشًا وهادئًا للاسترخاء والاستمتاع بعطلتك.

كما تضم قرية مراسي مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجاتك الأساسية والترفيهية وحتى الطبية، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمقاهي والمحلات التجارية بجانب توفير كافة الخدمات الأمنية اللازمة لكي تعيش فى أمن وسلامة أنت وأسرتك و تستمتع بعطلتك.

يتوفرأيضًا الكثير من الخيارات فى أنواع الوحدات مثل الشاليهات والفلل المستقلة والشقق الفاخرة حيثُ تبدأ مساحة الوحدات من 61 متر مربع للشقق وتصل إلى 122 متر مربع للشاليهات، أما عن التاون هاوس والفلل فتبدأ مساحتها من 232 متر مربع وتصل إلي 785 متر مربع.

كما تتميز كافة الوحدات فى القرية بإطلالة خلابة على الشاطئ الرملي الخلاب والمساحات الخضراء التي تحيط بها من كُل ناحية، كُل هذا ولم تكتفي الشركة أيضاً حيثُ طرحت أطول فترات تقسيط مرنة تصل إلى 8 سنوات باقل مقدمة يبدأ من 5% فقط.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

يمتلك الساحل الشمالي العديد من القري السياحية ولكن ماونتن فيو الساحل الشمالي تحديداً واحداً من ابرز القري هُناك نظراً لموقعه الجغرافي والمتميز فى منطقة رأس الحكمة بإطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة أيضا، والمعروف عن رأس الحكمة أنها تمتلك واحداً من أجل وأروع الشواطئ الجميلة والخلابة فى مصر والعالم.

وتتميز اسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي معقولا مقابل الخدمات المقدمة و تسهيلات في السداد التي تقدمها الشركة.

وشُيد المشروع على مساحة ضخمة جداً تبلغ 121 فداناً وهي مساحة كافية جداً تقسيمها إلى جزئين بنسبة 80% للخدمات سواء كانت الترفيهية أو الأساسية أو حتى الطبية وتقسيم الجزء الأصغر وهو 20% من المساحة الكُلية إلي المباني والوحدات والتي انقسمت إلى فلل وبنت هاوس وتوين هاوس وشاليهات بمساحات متعددة لكي تُلبي رغبات الجميع.

وتبدأ مساحة الوحدات من 92 متر مربع للشاليهات وحتى 225 متر مربع الفلل المستقلة و التوين هاوس، وتم تصميم جميع المباني على أحدث طراز معماري بالاستعانة بأفضل المهندسيين المعماريين لضمان أفضل مستوى من الجودة للتصميمات الداخلية والخارجية، بجانب توفير أطول فترات سداد تصل إلى 6 سنوات بمقدم 10% فقط.

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

في وسط الجمال الخلاب للساحل الشمالي تنتشر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، على مساحة 593 فداناً، كما أنها تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة وأكثر ما يميز هذه القرية بالتصميم الفريد والجذاب وتوفر تجربة فريدة وفخمة من نوعها لجميع العملاء والمستثمرين وهذا لعدة عوامل سوف نذكرهم.

وفرت شركة بالم هيلز العقارية الشركة المطورة للمشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الأساسية مثل المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية وحمامات السباحة والنوادي الرياضية والصحية وغيرها، وفرت أيضاً كافة سُبل الترفيه بجانب كافة الخدمات الأمنية اللازمة وكافة الإستعدادات الطبية.

كما طرحت الكثير من أنواع الوحدات بمساحات مختلفة لكي تُناسب رغبات وميزانية جميع العملاء والمستثمرين الذين يُريدون إمتلاك وحدتهم فى واحد من أفضل قرى سياحية مميزة في الساحل الشمالي، وانقسمت الوحدات إلى: شاليهات فيلات – توين هاوس – تاون هاوس.

وتبدأ مساحة الشاليهات من 115 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع بجانب توفير حديقة على مساحة ضخمة، أنا عن التوين هاوس فجاء بمساحة تبدأ من 399 متر مربع أما عن الفلل تبدأ مساحتها من 354 متر مربع وحتى 800 متر للفلل التي تطل على الفندق مباشرة، بأفضل أنظمة دفع تصل إلى 6 سنوات تقسيط.

قرية سيزن الساحل الشمالي

لقد قامت شركة القمزي العقارية والتي تُعد واحدة من أكبر شركات التطوير والتشييد العقاري فى مصر ببناء قرية سيزن الساحل الشمالي على مساحة ضخمة جداً تبلغ 204 فداناً لكي تقوم ببناء واحداً من افضل القرى السياحية المميزة في الساحل الشمالي بافضل التصميمات العصرية والفاخرة.

كما قامت بتوفير العديد من أنواع الوحدات لكي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين والذي يبلغ عددهم حوالي 2000 وحدة وتم تقسيمهم إلي شاليهات ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة بمساحات مختلفة حيثُ تبدا من 90 متر مربع للشاليهات وتصل إلى 160 متر مربع.

بجانب توفير العديد من المساحات الأخرى والتي تترامى بين 90، 125، 135، 235، 395 متر مربع وتصل إلى 475 متر مربع وهي المساحة الأكبر في القرية، كما اختارت الشركة المطورة موقع القرية بعناية شديدة حتى يكون على مقربة بالكثير من المناطق الحيوية، حيث يقع تحديداً فى الكيلو 171 طريق الإسكندرية مطروح.

إغلاق
error: Content is protected !!