تفسير حلم رؤيا الأم

تفسير حلم رؤيا الأم

تفسير ابن سيرين لرؤية الأم في المنام:

أم الإنسان في المنام أولى به في أحكام التأويل من أبيه. فإن رأى أمه ولدته وكان مريضاً دلّ على موته، وإن الميت يلف في القماش كما يلف الطفل الصغير. فإن كان فقيراً وسع عليه لأن الصغير مصروفه على غيره.

تفسيرالنابلسي لرؤية الأم في المنام:

  • أم الإنسان إذا رآها الإنسان عبر حالها في المنام بحاله ,وربما دلت على الشفقة والفرج لمن كان في شدة، فإن رأى أمه ولدته وكان مريضاً دلّ على موته، وإن الميت يلف في القماش كما يلف الطفل الصغير. فإن كان فقيراً وسع عليه لأن الصغير مصروفه على غيره، و رؤية الأم في المنام في هيئة حسنة تكلم الرائي دليل على خير عميم له أما رؤية الأم باكية شاحبة فدليل على مرض الرائي أو مرضه، و إذا رأى الرائي أمه في المنام ميتة ولم تكن كذلك في اليقظة دلّ ذلك على صعوبات ومشاكل ستواجهه في حياته أما إن رآها ميتة وكانت حقيقة متوفاة دلّ ذلك على سعادة وأخبار سارة تنتظر الرائي.
  • رؤية الأمة في المنام دليل على الدابة لخدمتها، ودليل على قناة الدار لمباشرتها الأقذار والأوساخ، ودليل على ما يطؤه الإنسان من حصير وحذاء. وربما دلت على المال، أو على العز والجاه والنصر على الأعداء، أو المركب ومن رأى أنه اشترى جارية بيضاء فإنه يربح في تجارته ويلقى خيراً، وإن اشترى جارية صغيرة فإنه بطلب حاجة وتتعذر عليه، وإن اشترى جارية سوداء فإنه ينجو من هم ومن رأى جارية جميلة تأتيه، فإن خبراً صالحاً يأتيه، وإن كان له رزق عند السلطان موقوف فإنه يأخذه، وإن كان له غائب فإنه يأتيه، وإن كانت الجارية قبيحة أتاه بعض ما يكرهه ومن رأى جارية تطارح الناس في الأسواق أو تدعوهم للسفاح، فإن فتنة ستقع بين الناس.

تفسير ميلر لرؤية الأم في المنام:

إذا حلمت برؤية أمك وهي واقفة في البيت فتفسيره الخير والبركة في كل أعمالك. وإذا حلمت أنك تتحادث معها فتفسيره أنك ستتلقى أخباراً طيبة عن أعمال أنت قلق بشأنها، و إذا حلمت امرأة بأمها فإنه فأل خير وتفاهم زوجي. رؤية الأم المريضة أو الميتة في الحلم تفسيره الحزن بسبب الموت أو بسبب فضائح تمس السمعة،و إذا سمعت في الحلم أمك تناديك فهذا تفسير إهمالك لأعمالك وسيرك في طريق الخطأ. وإذا سمعتها تبكي كما لو أنها تتألم فهذا يعني أنها ستمرض أو أنك ستصاب بمرض.

إغلاق
error: Content is protected !!