تنزيل واتساب الجديد 2023 whatsapp [اخر اصدار]

تنزيل واتساب الجديد 2023 whatsapp [اخر اصدار]
انا واتساب الجديد هو تطبيق مراسلة مجاني لنظام الاندرويد والهواتف الذكية الأخرى ذات أنظمة التشغيل المختلفة. يتيح لك WhatsApp إرسال رسائل أو إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أصدقائك وعائلتك باستخدام الإنترنت على هاتفك الذكي. بدلا من استخدام خدمة الرسائل القصيرة ودفع رسوم باهظة، عن طريق تنزيل واتساب الجديد الأصلي وتثبيته على هاتفك، يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات صوتية ومرئية، وإرسال رسائل نصية وصوتية، وصور، ومقاطع فيديو، وإرسال ملفات متنوعة من خلال استخدام الإنترنت.

 

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي

واتساب الجديد هو واحد من أقدم وأشهر برامج المراسلة وأكثرها أمانا في العالم، حيث يتيح للناس التواصل مع بعضهم البعض في جميع أنحاء العالم من خلال الإنترنت وفي شكل نصوص وصوت وفيديو في بيئة جميلة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة برنامج المراسلة هذا، يمكنك إرسال أنواع مختلفة من الملفات للآخرين، مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص وملفات الصوت، تماما مثل برنامج واتساب الذهبي 2023. يمكن لتطبيق WhatsApp تحديد الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والذين هم أعضاء في برنامج المراسلة هذا ويظهر لك؛ لذلك لا تحتاج إلى البحث عنها أو إضافتها يدويا إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في هذا البرنامج. يمكنك أيضا دعوة أشخاص آخرين لا يستخدمون واتساب للانضمام إلى هذا البرنامج.

بالطبع احذر من أنه بالرغم من كل الميزات والإمكانيات الرائعة التي ستتمكن من الوصول إليها بعد تثبيت WhatsApp، فإن هذا التطبيق لا تشوبه شائبة ولديه مشاكل؛ على سبيل المثال، يعتمد هذا البرنامج على الإنترنت ولا يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال، كما أن له العديد من القيود على إرسال الملفات، وهو أمر مزعج للغاية في بعض الأحيان. مع كل المشاكل والعيوب مقارنة بمنافسيها، نجح هذا الرسول في جذب وإبهار الكثير من الناس حول العالم.

لماذا واتساب الجديد 2023 ؟

يتم تشفير جميع محادثاتك وبياناتك (النصوص ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية) في WhatsApp الأصلي باستخدام التشفير من طرف إلى طرف؛ هذا يعني أنه لا أحد، باستثناء المرسل والمتلقي، لديه القدرة على الوصول إلى محادثاتك وقراءة رسائلك. أيضا، من أجل زيادة أمان حساب المستخدم الخاص بك، يمكنك استخدام المصادقة المكونة من خطوتين لواتساب الأصلي؛ من خلال تفعيل هذه الميزة، ستتم إضافة طبقة أمان أخرى، وهي رمز مكون من ستة أرقام، إلى حساب المستخدم الخاص بك، ومن ذلك الحين فصاعدا، أي شخص يريد تسجيل الدخول إلى WhatsApp بحساب المستخدم الخاص بك، بالإضافة إلى رمز الدخول سيتم إرسالها إلى رقم هاتفك المحمول عن طريق الرسائل القصيرة. سيتم إرسالها، كما أنها تحتاج إلى رمز مكون من ستة أرقام قمت بتعيينه.

 

من خلال زيارة قسم “التخزين والبيانات” في قسم إعدادات واتساب ، يمكنك اختيار البيانات التي يتم تنزيلها تلقائيا مع بيانات الهاتف أو Wi- Fi.
إذا كنت من بين مستخدمي WhatsApp messenger الجدد، فأنت على دراية بميزة الحالة؛ بمساعدة هذه الميزة، يمكنك مشاركة نص أو صورة أو مقطع فيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك في هذا القسم لمدة 24 ساعة، تماما مثل ميزة القصة في Snapchat و Instagram. هذه الميزة هي وسيلة لمشاركة المعلومات والتعبير عن مشاعرك مع جهات الاتصال الخاصة بك. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا البرنامج هي إمكانية التتبع في الوقت الحقيقي. بمساعدة هذه الوظيفة، ستتمكن من منح شخص واحد أو أكثر إمكانية رؤية موقعك الدقيق عن طريق الصوت لفترة زمنية معينة (15 دقيقة أو ساعة أو 8 ساعات). إ

تنزيل WhatsApp الأصلي يتيح لك الاستفادة من عدة مميزات :

  • استخدم الميزات المختلفة لهذا الرسول دون دفع أي رسوم اشتراك.
  • أرسل الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملفات المختلفة إلى أصدقائك وجمهورك.
  • باستخدام مكالمته الصوتية والمرئية، تواصل مع أصدقائك وعائلتك مجانا حتى لو كانوا في مدينة أو بلد آخر.
    يمكنك مناقشة وتبادل المعلومات مع جهات الاتصال الخاصة بك والأشخاص الآخرين من خلال تشكيل مجموعة أو الانضمام إلى مجموعات مختلفة.
  • إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت أو كان هاتفك مغلقا، فسيقوم برنامج المراسلة هذا بحفظ رسائلك المستلمة حتى تستخدم هذا البرنامج مرة أخرى.
  • يتيح لك التحديث الجديد لواتساب الجديد التحكم في حساب المستخدم الخاص بك من خلال هذا الجهاز إذا كان لديك جهاز آخر. يمكنك الحصول على WhatsApp على أجهزة مختلفة بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفة وكذلك عبر الويب.

تنزيل واتساب الجديد 2023

لتحميل واتساب الجديد اخر اصدار للاندرويد الاصلي اضغط هنا

 

إغلاق
error: Content is protected !!