حقيبة الطفل بالمصيف: أشياء لابد من تواجدها في حقيبة الطفل بالمصيف

حقيبة الطفل بالمصيف: أشياء لابد من تواجدها في حقيبة الطفل بالمصيف

حقيبة الطفل في المصيف لابد من وجود بعض الأشياء بها نظرا لأهميتها، فلابد من الحفاظ على الطفل وصحته وحمايته من كل شئ يضره من خلال حمل الأشياء التي يحتاجها، اليوم معنا حقيبة الطفل.

واقي من الشمس

حقيبة الطفل بالمصيف لاتخلو من واقي الشمس لحماية الطفل من الأشعة الشمسية الضارة له ولبشرته، فلابد من دهن بشرة الطفل جيدا بالصن بلوك حتى تحميه من الشمس ولايتعرض للتعب.

الملابس

في حقيبة الطفل بالمصيف لابد من حمل أكثر من ثوب للسباحة ويمكنك شراء حفاضات تخص السباحة وإن لم تجدي يمكنك شراء ملابس بحر للطفل يوجد بها هذه الخصية، لا تنسي أن وجود أكثر من ثوب للسباحة يمكنك من تغيير الملابس للطفل ولا تنتظري لحين أن تجف ويمكن حمل روب صغير حتى نلف الطفل به بعد الخروج من المياة ونقوم بتركه في الشمس حتى يجف ونستخدمه ثانية.

الطعام

لا تنسي حمل طعام لطفلك وخصوصا النوعيات المفضلة من البسكويت والعصائر اللذيذة المغذية وبعض الحلوى والشيكولاتة وهذا بالطبع للطفل في عمر ما بعد الست أشهر ويمكنك وضع زبادي معك.

شاور وشامبوهات

لا تنسي أن تضعي في حقفيبة الطفل بالمصيف نوع من الشامبو المفضل لديه وشاور للتحميم والمشط الخاص به، ولا تنسي حمل الصابون أيضا للغسيل والليفة الصغيرة وفرشاة أسنانه إن كان سنه كبير.

أشياء منوعة

يمكن وضع عوامة للصغير وخصوصا التي تدعم الظهر والقدمان، ويمكن أن نستخدم غيار أو أكثر فيمكننا حمل بعض الملابس المختلفة، يمكن حمل شنطة للإسعافات حتى تمكنا من الحفاظ على الطفل من خلال عمل اللازم له عند حدوث شئ لاقدر الله.

حقيبة الطفل بالمصيف يكون بها أساسيات منها العوامة والطعام وملابس للغيار وثوب للسباحة وإسعافات أولية، وشاور وشامبو للطفل.

إغلاق
error: Content is protected !!