حلول صغيرة لأخطاء المناكير الكبيرة

حلول صغيرة لأخطاء المناكير الكبيرة

جمال المرأة هي صورة كبيرة لابد أن تكتمل جميع أبعادها حتى تظهر في صورة جيدة للذين يرونها في كل يوم والأجمل أن تحمل تلك الصورة أبعاد مختلفة تبهرنا في كل يوم بجمالها الآخاذ، لذا فالمرأة تحب دوماً ان تعتمد على الإطلالات المتغيرة حتى تكون متميزة، يعتبر مناكير الأظافر من أوسع الفرص للمرأة حتى تحصل على شكل جديد بطابع مختلف تماماً.

سر نجاح المناكير، الدقة في التطبيق

في كل مرة تذهبين إلى صالون التجميل لاتندمي أبداً على الأموال التي دفعتيها مقابل رسمة أظافر مميزة بلون مناكير يواكب صيحات الموضة العالمية، ذلك لأن النتيجة تكون كما شاهدتيها في الصور وتمنيتيها تماماً.  السر في مظهر المناكير المختلف بعد خروجك من صالون التجميل هي دقتهم الشديدة في التنفيذ بالتفاصيل التي تشكل النجاح النهائي الذي يزيد من ثقتك بنفسك فطلاء المناكير ليس أمراً بسيطاً كما يبدو لك وحتى لو اخترني لون واحد فقط فكمية المناكير المستعملة في فرشاة الدهان والكيفية والإتجاهات التي تسيرين عليها أثناء الطلاء تلعب الدور الأكبر.

أشهر الحلول السريعة لأخطاء المناكير المتداولة

-لو حصلتي على مناكير بطبقات عديدة أو فيه بعض المناطق الخفيفة يمكنك إستعمال مناكير الجليتر اللامع الذي يخفي شكل الطلاء الأصلي دون أن تضطري لمسحه كما أنه يعتبر من أجمل مكملات الإطلالة العصرية والمتألقة.

-لو قمتي بمحاولة فاشلة لطلاء ظفرك بمناكير ولم يصل للطرف العلوي يمكنك تحويل إتجاهك إلى المناكير الفرينش الملون أو الأبيض فكلاً منهم يمنحك مظهر أنوثي ومتميز، استعملي أي لون لرسم خط على المنطقة التي تخلو من المناكير، يمكنك قراءة خطوات لوضع المانكير الـFrench من مكياجي وتطبيقها بدقة لنتائج ممتازة.

-استعملي اكسسوارات الأظافر حتى تخفي مناطق المناكير الغير متساوية في أظفارك أو التي لاتشعرين أن مظهرها جيد بشكل كافي، يمكنك الإعتماد على ملصقات الأظافر أو الستراس أو القطع البارزة التي يختلف حجمها ويصل إلى حجم الظفر بالكامل في بعض الأحيان.

-آخر وسيلة تصححين بها أخطاء المناكير هو المزيل الذي سيمنحك أظافر نظيفة وغير ملطخة، خاصة لو كنتي في عجلة من أمرك ولاوقت عندك للتفكير في حلول آخرى أو إجراء أي تعديلات.

إغلاق
error: Content is protected !!