حيل طبيعية تخلصك من الرؤوس السوداء نهائيا

حيل طبيعية تخلصك من الرؤوس السوداء نهائيا

تتعدد المستحضرات التي تصدرها شركات الجمال بهدف إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب. ولكن هناك العديد من العلاجات المنزلية الفعالة جدا والمكونة من المواد الطبيعية الموجودة في مطبخك الآن. جربي هذه العلاجات واستخدميها بانتظام للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء نهائيا.

لصقات بياض البيض

ضعي قطعة صغيرة من منديل ورقي في بياض البيض وضعيها على المنطقة المصابة ثم ضعي قطعة من الورق الجاف من فوقها ودعيها تجف تماما. قشري اللصقة لإزالة الأوساخ من المسام. سيمتص بياض البيض الإفرازات والأوساخ ويشد المسام في نفس الوقت لتبدو أصغر حجما.

قناع الصلصال وخل التفاح

يمكنك شراء بودرة الصلصال أو أقنعة الصلصال الجاهزة في الصيدليات ومتاجر مستحضرات التجميل. اختاري الأنواع التي يكتب عليها Healing Clay. اخلطي ملعقة كبيرة من الصلصال مع ملعقة كبيرة من خل التفاح حتى تحصلي على معجون كريمي. ضعي المزيج على أنفك أو المنطقة التي تعاني منها من الرؤوس السوداء واتركي القناع حتى يجف ويمتص الأوساخ. اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

العسل والليمون

مزيج العسل والليمون والسكر من أفضل الطرق لعلاج العديد من مشاكل البشرة. قطعي حبة ليمون إلى نصفين ثم ضعي ملعقة صغيرة من العسل فوق الناحية المقطوعة ثم رشي القليل من السكر من فوقه. استخدمي نصف الليمونة المغمورة بالعسل والسكر لفرك بشرتك ثم اتركيه لمدة ١٠ دقائق. اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

إغلاق
error: Content is protected !!