خدمات الترجمة المعتمدة في جدة – المملكة العربية السعودية

خدمات الترجمة المعتمدة في جدة – المملكة العربية السعودية

مكتب هوم دليفري للترجمة المعتمدة اونلاين

مكتب ترجمة يقدم خدماته أونلاين ويصل للعميل اينما كان في المملكة العربية السعودية ويقدم ترجمة معتمدة ومصدقة من الغرفة التجارية في جدة والرياض ومعتمد لدى جميع السفارات، مميزات هذا المكتب ان الخدمة سريعة والجودة مضمونه، ستجد رد على جميع اسئلتك قبل ان تبدأ في طلب الخدمة وستجد روابط الاتصال في موقعهم الالكتروني على الرابط

أسعار الترجمة المعتمدة

اسعار الترجمة لدينا غير ثابته حيث ترتبط بشكل اساسي بنوع الملف واللغة وحجم النص لذلك يفضل إرسال الملف لافادتكم بالسعر، سعر ترجمة الصفحه على يتراوح من 35 ريال وحتى 65 ريال على ان لا تتعدى 200 كلمه.

الإعتماد والختم

ختمنا معتمد من السفارات والقنصليات في جدة والرياض ووزارة التجارة والخارجية ونقدم خدمة الترجمة المعتمدة لاكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم، نهدف بشكل كبير لراحه العملاء حيث نقوم بالتوصيل لعنوان العميل مجانا احيانا مع مراجعه مسبقة للترجمة اونلاين.

مجالات الترجمة

ترجمة قانونية، ترجمة طبية، الترجمة الادبيه، الترجمة الدراسية، ترجمة عامة، ترجمة للوثائق الشخصية، الترجمة التجارية، الترجمة التسويقية، الترجمة الاعلامية، ترجمة البصمات.

Certified legal translationmedical translation, literature translation, study translation, personal documents translation, commercial translation, marketing translation, and advertising translation.

اللغات المتوفرة

الانجليزية، الفرنسية، الروسية، الاوكرانية، التركية، الالمانية، الاسبانية، الايطالية، الفارسية، الهندية، الاوردو، الملايو، الصينية، الكورية، البرتغالية.

English, French, Russian, Ukraine, Turkish, German, Spanish, Italian, Persian, Indian, Urdu, Malay, Chinese, Korean, Portuguese.

الجهات المعتمدين لديها

1- جميع السفارات والقنصليات الاجنبية داخل المملكة العربية السعودية.

2- وزارة العدل والمحاكم السعودية وادارة الجوازات السعودية ومكاتب الاستقدام.

3- وزارة الخارجية ووزارة التجارة ووزارة الصحة.

كيفية الحصول على تصديق وتوثيق الغرفة التجارية

بعد الانتهاء من الترجمة وتصديقها بختم وتوقيع المترجم المعتمد لدينا نقوم بطلب تصديق الكتروني من الغرفة التجارية بناءا على طلب العميل ويتم الانتهاء منه في دقائق معدودة وبرسوم بسيطة.

كيفية الحصول على تصديق وتوثيق وزارة الخارجية

بعد استلام الترجمة من مكتبنا وبعد تصديقها الكترونيا من الغرفة التجارية عن طريقنا يمكنك ان تحصل على ختم وزارة الخارجية.

كيفية الحصول على تصديق وتوثيق السفارة

بعد استلام الترجمة من مكتبنا وبعد تصديقها الكترونيا من الغرفة التجارية عن طريق مكتبنا ثم ختمها من وزارة الخارجية بنفسك يمكنك ان تحصل على ختم السفارة بعد ذلك.

أنواع الترجمة المعتمدة

ترجمة معتمدة تحريرية – ترجمة معتمدة لمقاطع الفيديو – تعريب المواقع.

ألية عملية الترجمة المعتمدة في المؤسسة

اغلب خدماتنا تقدم اونلاين ويتم توصيل الملف لمنزل العميل وذلك حسب طلبه لكسب الوقت عن طريق ارسال الملف بالواتس اب أو بالبريد الالكتروني والسداد اونلاين واستلام نسخة الكترونية مختوم – وتسليم للمنزل في حال الاحتياج للنسخه المطبوعة.

 

إغلاق
error: Content is protected !!