سر إثارة رغبات زوجك فى ملابسك الداخلية!

سر إثارة رغبات زوجك فى ملابسك الداخلية!

الرجل بطبعه كائن بصرى يعشق الغموض والبحث عن المجهول فى العلاقة الحميمة بينه وبين زوجته ، والكثير من الرجال قد لا يستمتعون برؤية زوجاتهم عاريات تماما بقدر ما تثيرهم وتحفزهم جنسيا رؤيتهن بالملابس الداخلية المثيرة .

ويقول اختصاصيو الصحة النفسية والجنسية أنّ الرجل كائن بصري فهو يحسّ ويشعر منذ أن كان طفلاً صغيراً وعندما يفتح عيناه، يدمج بين أحاسيسه والنظر لأنّ عضوه الذكري خارج جسمه، بعكس المرأة التي تتخيّل كثيراً ، وهذه الميزة تستمرّ معهم طوال حياتهم”.

ويضيفون ان كلّ ما هو مختبئ مرغوب، إذ يشعر الرجل بأنّه يريد البحث عن كلّ ما هو مختبئ، إذ تعتبر الملابس الداخلية وسيلة للإثارة، تجعل الرجل يكتشف جسم المرأة أكثر.

والملابس الداخلية تعتبر جزءاً من الأكسسوار الذي يقوم برفع نسبة الرغبة بين الزوجين ، وهي ضرورية للزوجين الذين لهما فترة طويلة سوياً.

وتعتبر الملابس الداخلية مرادفاً لعبارة أنوثة، إذ كلّما اهتمّت المرأة بنفسها كلّما أحيت رغبة الرجل ، فملابس المرأة ضرورية لأنّ الرجل بصري”.

ويشيرون ايضا الى أنّ اللونين المفضلين للرجل هما الأحمر لأنه مرادفاً للدم وللنار ، والأسود لأنه يبرز بشرة المرأة.

وكلّما كانت الملابس أنيقة كلّما كان ذلك مثيراً ، فكلّما إهتمّت المرأة بنفسها، وقدّرت انوقتها لزوجها وارتدت الملابس الداخلية أمامه كلّما زادت من رغبة الرجل.

إغلاق
error: Content is protected !!