شخصيات لعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS 2

شخصيات لعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS 2

اللعبة تعتمد على بعض الشخصيات المهمة التى سوف نلعب بها أو سوف تساندنا فى معظم المهام , لذلك سوف نتعرف على كل شخصية بإيجاز.

Alex Mason

هو بطل الجزء الأول والمحور الأساسي للقصة وهو أحد أعضاء فرقة SOG , وهي الفرقة المسئولة عن عمليات القتل والاغتيالات لصالح أمريكا , حيث يحاول قتل الزعيم الكوبي ويشارك في حرب فيتنام ويقتل (Dragovich) ويدمر محطة الإذاعة الروسية , وسوف يظهر فى هذا الجزء ليكمل مهام الحرب الباردة فى أفغانستان والاتحاد السوفيتي وأنغولا.

Raul Menendez

هو من نيكاراجوا وزعيم و Cordis Die ويعتبر إرهابي والخصم الأول فى هذا الجزء , ولكنه كان صديق Alex Mason و Frank Woods وهو يسيطر على المئات من الطائرات بدون طيار ويستغلها فى إشعال الفتنة بين الصين وأمريكا , بحيث يرسل الطائرات لكلا الدولتين ويقوم بعمل عمليات إرهابية مما يجعل الدولتين يحاربون بعضهم البعض , وسوف يتم أسره من قبل David Mason و Harper ولكنه سيهرب منهم فى أحد المهام حتى يصل لنهاية اللعبة.

David Mason

يعتبر هو بطل اللعبة وشخصية رئيسية فى هذا الجزء وولد عام 1980 ويبلغ من العمر 45 عام وابن العميل Alex Mason , وهو حاليا عضو فى فريق SEAL Team Six لحماية رئيس أمريكا ضد هجمات الطائرات بدون طيار ويقوم بعمل مهام خاصة من أجل اكتشاف الحقائق وجلب Raul Menendez لتقديمه للاستجواب.

Frank Woods

هو أحد أعضاء فرقة SOG المسئولة عن عمليات القتل والاغتيالات , وهو صديق ألكس ميسون وكان معه فى مهام عديدة , وسوف يظهر فى هذا الجزء وهو تابع إلى USMC وسيكون كبير فى السن لأنه من مواليد 1930 وسيكون له دور مؤثر فى هذا الجزء.

Harper

هو شخص مهم فى الجزء الثاني لأنه سيكون مساند لديفيد ميسون فى بعض المهام وهو تابع لفريق MAC-V SOG وسيقوم بحماية P.O.T.U.S و Monsoon فى بعض المهام.

إغلاق
error: Content is protected !!