طريقة إنشاء حساب فيس بوك

طريقة إنشاء حساب فيس بوك

الفيس بوك

يُعتبر الموقع الإلكتروني فيس بوك من أكثر التطبيقات استخداماً في الوقت الحالي، إذ من النادر أن تجد شخصاً ليس لديه حساب على الفيس بوك، يُسعدنا أعزائي القراء أن نقدم لكم في هذا المقال بعض المعلومات عن تطبيق الفيس بوك بالإضافة إلى التعرف على طريقة إنشاء حساب على الفيس بوك.

الفيس بوك هو عبارة عن مواقع إلكتروني يتم تصنيفه ضمن مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يُعرف بالإنجليزية بـ social media وهو موقع يتيح لك التعرف على مختلف الأفراد من مختلف دول العالم وقد وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 60 مليون وذلك حسب احصائيات العام 2012م. والفيس بوك يتيح لك مشاركة العبارات والصور والفيديوهات التي ترغب بمشارتكتها مع الأصدقاء الموجودين في قائمة الاصدقاء لديك.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك

لإنشاء حساب خاص بك على الفيس بوك اتبع الخطوات التالية:

في البداية، قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.facebook.com عن طريق جهاز الحاسوب.

سوف يظهر لك الموقع.

في منتصف الصفحة سوف يظهر لك أنشىء حساب، أو قم بتسجيل نفسك sign up.

في أسفل الطلب يوجد بنود فارغة تحتوي على معلومات حتى تقوم بتعبئتها وهي:

الاسم الأول.

اسم العائلة.

البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف النقال ( الموبايل).

إعادة تأكيد ما قمت بإدخاله سواء كان البريد الإلكتروني أو الهتاف النقال.

كلمة السر أو كلمة المرور الخاصة بك.

تاريخ الميلاد إذ يوجد خانة لكتابة اليوم، الشهر، السنة.

في نهاية الخانات يوجد اختيار الجنس إما ذكر أو أنثى.

بعد الانتهاء من تعبئة البيانات يتم الضغط على أيقونة أنشىء حساب أو sign up.

هكذا يصبح لديك حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ويظهر الاسم الأول والأخير كما قمت بإدخاله، وفي المرة التالية، عندما تريد أن تفتح الحساب قم بزيارة الموقع الإلكتروني، في أعلى الصفحة يظهر لك بند الاسم أو البريد الإلكتروني وبند آخر بجانبه يطلب كلمة المرور. قم بإدخال الاسم أو البريد الإلكتروني ومن ثم الضغط على زر تسجيل الدخول log in وسوف يفتح الحساب الخاص بك.

عند الدخول على ملفك الشخصي يمكنك تغيير صورة الغلاف بوضع صورة خاصة بك أو أي صورة ترغب بوضعها وذلك عن طريق الذهاب إلى صورة الملف الشخصي profile picture وسوف تظهر لك كاميرا الحاسوب إذا كان لديك كاميرا من أجل إلتقاط صورة لك، أو يمكنك اختيار صورة أخرى موجودة على جهازك وذلك من خلال الضغط على استعراض ومن ثم اختيار المكان الذي توجدفيه الصورة ومن ثم قم بالضغط على الصورة التي ترغب بها أكثر من مرة فتظهر أو قم بالضغط عليها مرة واحدة فقط ومن ثم الضغط على تحميل وهكذا تظهر الصورة التي ترغب بها.

إغلاق
error: Content is protected !!