المطبخ

طريقة التوفيه القديمة

طريقة التوفيه القديمة

عندما نتحدث عن حلى التوفيه القديمة، فإننا نعود إلى أيام الأجداد والوصفات التقليدية التي كانت تمر من جيل إلى جيل. تعتبر حلى التوفيه واحدة من أهم وألذ الحلويات التي تعكس ثقافتنا وتاريخنا.

الطريقة

تتضمن طريقة حلى التوفيه القديمة عدة خطوات بسيطة ومكونات عادية تجعلها سهلة ومتاحة للجميع. يمكنك بدء العمل بإعداد خليط الكعكة، وهنا يأخذ البعض المكونات الأساسية مثل الطحين والسكر والبيض والماء والفانيليا، بينما يعتقد البعض الآخر أنه يمكن إضافة بعض الليمون أو البرتقال لإعطاء طعم رائع. بمجرد إعداد خليط الكعكة، يتم صبه في صنية خاصة بالتوفيه ويتم خبزه في الفرن لمدة تتفاوت من 20 إلى 30 دقيقة حتى ينضج.

بينما يجدون الكعكة في الفرن، يبدأ البعض في العمل على الشراب الخاص بالتوفيه. يمكنك استخدام السكر والماء وبعض النكهات مثل الفانيليا أو القرفة لإعطاء الشراب الشهية. بعد غلي الشراب لفترة قصيرة ، يتم تركه ليبرد حتى يصير جاهزاً.

بمجرد أن يتم خبز الكعكة وتبرد، يتم اختراقها بعض الثقوب باستخدام عود الأسنان أو الشوكة الصغيرة. يتم عمل الثقوب لهاذف تمتص الشراب البطيء بعد وضعه فوق الكعكة، عندما لاحقاَ يصير الشراب يدخل تدرجياً ليجعل الكعكة طرية ولذيذة.

عند هنتهي الخطوات السابقة، يتم إصطف الأمر بواحدة او اثنتين من شرائح اللوز المحمصة على سطح الكعكة. إضافة اللوز تضيف قرمشة لتوفيه.

إقرأ أيضا:طريقة عمل السلمون المشوي بالأعشاب

والآن، بعد قليل من الصبر والعناية في التفاصيل ، يمكنك الاستمتاع بطريقة حلى التوفيه القديمة. قد تحتاج إلى دفع الكثير من الوقت والجهد للحصول على طعم وكونيتانس رائعة ولكنها تستحق العناء.

إقرأ أيضا:سلطة السلمون المدخن مع الخس الأحمر

قد يكون حلى التوفيه القديمة من الحلويات البسيطة، ولكنه بلا شك غني بتاريخ وثقافة. فإذا أردت إعادة هذه الوصفة الكلاسيكية للحياة، فلا تتردد في مشاركة مذمنا والاحتفال بها مع العائلة والأصدقاء.

السابق
طريقة إشباع الأنثى
التالي
طريقة الجبنية السريعة