طريقة سليمة لتخزين الاثاث لسنوات

طريقة سليمة لتخزين الاثاث لسنوات

يوفر موقع خبر اليوم طريقة سليمة لتخزين الاثاث لسنوات عديدة ، حيث يضطر الكثير من الناس لترك منازلهم لسنوات طويلة بسبب السفر أو لأي سبب آخر وقد تتلف الأمتعة بسبب ذلك لذلك يجب تخزينها في بالطريقة الصحيحة التي تحافظ عليه.

طريقة سليمة لتخزين الاثاث لسنوات

إذا كنت تنوي السفر لمدة طويلة فإن عملية تخزين العفش في المنزل لا تصلح ويجب عليك التواصل مع شركة تخزين عفش التى تتبع أفضل طريقة لتخزين العفش لسنوات والتي تتمثل في التالي:

  • في البداية يتم تجهيز المكان المعد لنقل أثاث المنزل إليه حسب نوعه وحجمه في المخزن أو المستودع.
  • بعد ذلك يتوجه العميل إلى منزل العميل لتفكيك الأثاث وفرزه وترتيبه وتنظيم عملية نقل الأثاث.
  • تغليف الأثاث حسب نوعه بأنواع مختلفة من مواد التعبئة والتغليف التي تتناسب مع نوع قطعة الأثاث التي يتم تغليفها.
  • تحميل الأمتعة وتحميلها على السيارات المخصصة لنقل أمتعة المنزل عن طريق الرافعات.
  • نقل أثاث المنزل إلى المستودع أو المخزن الذي سيتم التخزين فيه ، وهو مجهز لحماية الأثاث من الخدش والكسر والتلف والغبار والعوامل الجوية والتغيرات المفاجئة والحشرات وغيرها من مشاكل التخزين الخاطئة.
  • بعد انتهاء فترة التخزين ، يتم نقل أثاث المنزل للعميل مرة أخرى وتركيبه.

طريقة تخزين العفش 

طرق التخزين لبعض أنواع الأثاث على سبيل المثال لا الحصر .. مثل تخزين السجاد والمفروشات والستائر والتحف والأجهزة الكهربائية وغيرها من قطع الأثاث.

  1. تخزين السجاد 

يتم تنظيف السجاد من الأتربة وغسله قبل تخزينه ، ثم يتم رش بعض المواد التي تمنع الحشرات ، ثم تغليفها بمواد التعبئة المخصصة لها.

 ثم نقلها إلى المستودعات بالسيارات المجهزة. يتم تنظيف محلات السجاد بشكل دوري للحفاظ على السجاد من الغبار والحشرات.

  1. تخزين الستائر 

تحتاج الستائر إلى طرق تخزين خاصة ، بحيث يتم تفكيكها وغسلها وتغليفها بمواد تغليف مخصصة لها للحفاظ عليها من التلف وضياع الألوان.

 ثم يتم نقلها إلى المخازن حتى نهاية فترة التخزين ، وبعد ذلك يتم نقلها إلى المخازن. عاد إلى العميل وتركيبها كما كانت.

  1. تخزين الأثاث 

يتم تخزين الأثاث وفق معايير خاصة بعد التأكد من نظافته وطيّه وتغليفه في العبوة المثلى لضمان عدم تأثره بالتخزين بعد إضافة بعض المواد غير الضارة لمقاومة الحشرات والروائح وغيرها.

  1. تخزين التحف والثريات وقطع الأثاث الثمينة.

يجب العناية بالتحف والتحف والقطع النادرة والباهظة الثمن والمحافظة عليها ومعالجتها بمعاملة خاصة للحفاظ عليها لما لها من قيمة فنية أو نقدية عالية. 

الأجزاء التي تحتاج إلى التفكيك والتعبئة يتم تفكيكها وتعبئتها بالشكل الأمثل لمثل هذه الأنواع من قطع الأثاث باهظة الثمن ، ثم يتم تخزينها في أماكن مجهزة خصيصًا لها لرفع مستويات الأمان والحماية.

إغلاق
error: Content is protected !!