تكنولوجيا

طريقة فتح الايفون 11 إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر

طريقة حجز العمرة

إذا نسيت رمز قفل جهاز iPhone 11 الخاص بك وكنت ترغب في فتحه بدون استخدام جهاز كمبيوتر، يمكنك اتباع الخطوات التالية لإعادة الوصول إلى جهازك:

1. الاستعانة بميزة “فتح بواسطة Face ID”:

إذا كنت قد قمت بتحديث جهازك إلى أحدث إصدار من نظام iOS، فيمكنك استخدام ميزة Face ID لفتح الجهاز بواسطة وجهك. فما عليك سوى النقر على زر الطاقة/التأمين وتحريك الشاشة نحو وجهك للسماح لـ Face ID بالتعرف على هويتك وفتح الجهاز.

2. استخدام ميزة “فتح بواسطة البصمة”:

إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، يمكنك استخدامه لفتح الجهاز. قم بالضغط على زر الصفحة الرئيسية أو الزر الجانب (في حالة جهاز iPhone 11)، وضع إصبعك على مستشعر بصمات الأصابع لل Performed input. يجب أن يتعرف الجهاز على بصمتك وفتح الجهاز.

3. استعادة جهازك من خلال قائمة الاسترداد:

إذا لم يكن لديك إما البصمة أو هوية الوجه الخاصة بك مسجلة على جهازك، فيمكنك استخدام خيار الاستعادة المتاح في قائمة الاسترداد. للوصول إلى القائمة، اتبع الخطوات التالية:

– افتح تطبيق “الإعدادات”.
– انتقل إلى “عام” ثم اضغط على “استرداد”.
– قم بتحديد خيار “استعادة الحذف” أو “استعادة من iCloud” واتبع التعليمات لإكمال عملية الاستعادة.

إقرأ أيضا:طريقة الشحن موبايلي

للقيام بذلك، ستحتاج إلى اتباع الخطوات الكاملة للأمان وإثبات أنك هو المستخدم الشرعي للجهاز باستخدام معلومات الحساب الخاص بك والرمز السري إذا تم طلبه.

من الضروري أن تحتفظ بنسخة احتياطية من جهازك باستمرار على iCloud أو iTunes لتجنب فقدان البيانات في حالة فقدان رمز القفل أو عملية الاستعادة.

إقرأ أيضا:طريقة عمل سيرة ذاتية

مع الاستعانة بأحد هذه الطرق، يمكنك استعادة الوصول إلى جهاز iPhone 11 الخاص بك بسرعة وسهولة. إذا كنت تعاني من مشكلة أكبر ولا يمكنك استعادة الوصول إلى جهازك بأي طريقة، فقد يكون من الضروري الاتصال بدعم Apple للحصول على مساعدة إضافية واسترداد الحساب الخاص بك.

السابق
طريقة فتح الايباد المقفل نهائي
التالي
طريقة حجز العمرة