علاج لتجديد البشرة “سوبليماج ليكسرتيه

علاج لتجديد البشرة “سوبليماج ليكسرتيه

بهدف تجديد البشرة وضخّها بأثمن كنوز الطبيعة، أبرزها فانيليا بلانيفوليا أو “الماسة النباتيّة”، أطلقت “شانيل” Chanel خلاصة “سوبليماج ليكستريه” Sublimage L’Extrait، التي تدخل ضمن مجموعة مستحضرات مكافحة التقدّم في السنّ “سوبليماج” Sublimage. تعالج الخلاصة الجديدة البشرة من خلال تلبية احتياجاتها الخاصّة حين تكون متضررّة جدّاً وفي حاجة ماسّة إلى إعادة الإصلاح والتجديد.

يستهدف “سوبليماج ليكستريه” Sublimage L’Extrait كلّ مزايا البشرة المتألّقة: التجديد والإصلاح والحماية. وبفضل صيغته الحصريّة، تصبح البشرة، يوماً بعد يوم، أقوى وأكثر استعداداً للتجدّد الذاتي، وتبدو ملساء، نضرة ومشرقة.

صيغة متعدّدة الأوجه

في صميم خلاصة “سوبليماج ليكستريه” Sublimage L’Extrait، تتمركز الفانيليا التي انتقتها بحوث “شانيل” من مدغشقر. وقد سبق لبحوث “شانيل” أن مزجت بين زهرة الفانيليا وثمارها لتستخلص البلانيفوليا بي أف آي، المكوِّن النشط الذي منح المجموعة قدرات استثنائيّة في التجديد. واليوم تضمّ بحوث “شانيل” إلى الصيغة مكوّنين إضافيّين هما الخلايا الجذعيّة المستخرجة من أوراق هذه النبتة، والتي تستهدف تفعيل عمليّة إصلاح البشرة، ومزيج من الأزهار يمنح البشرة درعاً وقائيّاً.

إحساس غير مسبوق

“سوبليماج ليكستريه” Sublimage L’Extrait ليس كريماً أو جَلّاً ولا سائلاً. يبدو للوهلة الأولى كثيفاً بين الأصابع، لكنّه سرعان ما يبدأ بالذوبان ليتحوّل إلى وشاح خفيّ ورقيق. يغلّف البشرة ويلفّها بإحساس مخمليّ، ويمنحها على الفور الراحة والاسترخاء.

– صمّمت “شانيل” زجاجة خاصّة لاستخراج الكمّية المثاليّة من “سوبليماج ليكستريه” Sublimage L’Extrait في قطرة واحدة. وهذه القطرة هي جُلّ ما تحتاجه البشرة لتشرق وتتأّلّق.

– استخدميه مرّة إلى مرّتين يوميّاً، والأفضل مساءً، كلّما ظهرت حاجة البشرة إلى التجدّد والإصلاح.

لحظات من الراحة القصوى

تُستخرج قطرة واحدة من خلاصة Sublimage L’Extrait وتفرَك بين أطراف الأصابع. يوزَّع المستحضر من منتصف الوجه باتّجاه زواياه الخارجيّة، من خلال حركات تمليس تُستخدم فيها كلتا اليدين بشكل مسطّح، مع إبقاء الأصابع متلاصقة. ويمكن تكثيف الحركات بلطف. تكرَّر الحركات على الوجنتين والذقن والجبين، مع التركيز على نقاط الوجه الأكثر حاجة إلى الراحة.

إغلاق
error: Content is protected !!