أسلاميات

علامات ظهور المسيح الدجال وماذا يحدث في العالم القصة الكاملة

علامات ظهور المسيح الدجال وماذا يحدث في العالم القصة الكاملة

علامات ظهور المسيح الدجال في الأسبوعين الأخيرين كتبت عن علامات عودة المسيح الجارية حول العالم. الآفات في جميع أنحاء العالم ، والزلازل في أماكن مختلفة ، والحروب والشائعات ، والأسراب الضخمة من الجراد في أفريقيا ، والقائمة مستمرة.

من خلال أشكال المراسلات المختلفة ، تلقيت الأسئلة التالية ، “هل هذه نهاية العالم؟” “هل يعود المسيح قريباً؟” “هل نحن في فترة الضيق؟” “هل سنرى هرمجدون في غضون أشهر قليلة؟”

سيحاول هذا العمود ، من ناحية ، تهدئة الناس إلى حد ما ؛ ومن ناحية أخرى ، أعط التحذير الذي يحتاجه الناس لسماعه.

دعونا نقوم بالإجابات السريعة أولاً.

“هل هذه هي نهاية العالم؟” حتى يحدث الاختطاف ، نحن على الأقل 1007 سنة من نهاية هذه الأرض.

“هل نحن في فترة الضيق؟” – لا. تبدأ فترة الضيق عندما يقوم المسيح الدجال بعقد من سبع سنوات “مع الكثير” بخصوص إسرائيل ومدينة القدس (دانيال 9:27). هذا الحدث لم يحدث بعد.

المعركة الكبرى التي يفكر فيها الجميع هي هرمجدون. حسنًا ، يجب أن تحدث معركتان كتابيتان قبل هرمجدون (مزمور 83 ، حزقيال 38-39). أيضا ، تأتي هرمجدون في نهاية فترة الضيق التي استمرت سبع سنوات والتي لم تبدأ بعد (انظر أعلاه).

بقدر عودة المسيح – هل هو قريب؟ المجيء الثاني هو الحدث الأخير من فترة الضيقة ، لذا ، عند هذه النقطة ، أمامنا سبع سنوات على الأقل قبل أن يضع المسيح قدمه على هذه الأرض مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن الاختطاف (المسيح يظهر في الهواء ويزيل المؤمنين) يمكن أن يحدث في أي لحظة.

إقرأ أيضا:دعاء الصباح مكتوب لاامير المومنين علي عليه السلام فضله وادابه

في هذه المرحلة ، دعونا نملأ بعض التفاصيل حول المستقبل كما تشرح لنا نبوة الكتاب المقدس.

ستظل هناك حدود وطنية في زمن المسيح الدجال. يتحدث الكتاب المقدس معه عن “ملوك” آخرين على وجه الأرض. سوف يدير العرض ويدعو الطلقات كقادة العالم ، في نهاية المطاف سيتم لفه حول إصبعه الصغير.

إن الوباء الحالي يعطينا مؤشراً على كيف يمكن للعالم أن يتحد خلف عدو مشترك. يتطلع الناس في جميع أنحاء العالم إلى قادتهم للمساعدة والتوجيه. أثناء الضيقة ، بينما يتأرجح العالم بيد الله ذهابًا وإيابًا ، سيبحث الناس عن قائد لإخراجهم من خلال ما سيحدث. والله ، لدينا المسيح الدجال – رجل واحد على كل الأمم.

دعونا ننتقل إلى الاقتصاد.

عندما أصبحت مسيحيًا لأول مرة وأهتم بالنبوة الكتابية (السبعينيات) ، سمعت دعاة نبوة يكرزون بأن الشيوعية ستكون اقتصاد المسيح الدجال. الآن ، يعلم معظم الناس أنها ستكون شكلاً من أشكال الاشتراكية. حسنًا ، بصراحة ، يمكن أن يكون أي هيكل اقتصادي. كل ما يقوله لنا الكتاب المقدس هو أن المسيح الدجال سيسيطر عليه. لن يُسمح لأحد بالشراء أو البيع بدون إذنه (رؤيا 17: 17).

إذا كنت لا تعتقد أن هذا سيعمل في مجتمع رأسمالي أو حر ، فلا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من محفظتك أو محفظتك. عندما كنت صغيرا ، لم يكن الشخص بحاجة إلى رقم ضمان اجتماعي حتى بدأ يبحث عن عمل. الآن كل شخص ولد لمواطن أمريكي يتلقى واحدة عند الولادة. حتى في سوقنا المفتوحة ، يحتاج الشخص إلى رقم ضمان اجتماعي للحصول على وظيفة ، ورخصة قيادة ، وفتح حساب مصرفي ، وتلقي الائتمان ، والمزيد.

إقرأ أيضا:بعض العادات الغذائية السيئة في رمضان

إن SSN الخاص بك ليس علامة الوحش ، ولكنه وضع نظامًا يجعل من المستحيل تقريبًا القيام بأي شيء بخلاف الشراء في سجل نقدي. ستضيف “العلامة” عداد المتجر إلى القائمة وستجعل التحديد مؤكدًا بنسبة 100٪. سيكون من المستحيل عمليا سرقة الهوية. ستحتاج إلى استبدال يدك اليمنى بيد شخص آخر. لن يذهب معظم المجرمين إلى هذا الحد.

إقرأ أيضا:أسهل طريقة للمداومة على الصلاة

وينطبق الشيء نفسه على العلامات التي أرسلها لنا الله فيما يتعلق بالاختطاف وفترة الضيقة التالية. الزلازل محلية وإقليمية على أوسع نطاق. خلال الضيقة ، سيكون هناك زلزالان على الأقل في جميع أنحاء العالم. قد تغطي الكوارث الطبيعية الأخرى مئات الأميال المربعة الآن ، ولكن في حين أن المسيح الدجال يحكم ، فإنها ستكون في جميع أنحاء العالم.

متى سيأتي الاختطاف؟ متى ستبدأ فترة الضيق؟ لا أحد يعرف ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، أن العلامات تتزايد ، وهي اليوم أقرب اليوم مما كانت عليه بالأمس.

ملاحظة : المقال مترجم للغة العربية يعبر فقط عن الكاتب الاصلي للمقالة ونحن في المرتبة الاولى لانثبت صحة الكلام او نفيه او الاعتقاد به

السابق
فوائد زيت الحلبة للوجه 21 فوائد لبذور الحلبة للبشرة والشعر والصحة
التالي
فوائد شرب نسكافيه