كيفية إنشاء حساب في الأبل ستور

كيفية إنشاء حساب في الأبل ستور

للقيام ببعض الأمور على الآيباد والآيفون مثل تحميل وتحديث التطبيقات، والشراء من الآيتونز، وإجراء المكالمات عن طريق الفيس تايم، تحتاج لحسابٍ في الأبل ستور. إذا لم تكن تمتلك بالفعل حساباً في الأبل هذه المقالة سوف تعرض لك كيفيّة إنشائه حساب.

إنشاء حساب في الأبل ستور

شغّل وافتح قفل الآيفون الخاص بك: أدخل رمز الدخول إذا كان الأمر يتطلب ذلك.

انقر على أيقونة المتجر الموجودة على الشاسة الرئيسية.

انقر على العلامة الموجودة أعلى يمين المتجر.

انقر على “sign in”.

انقر على ” إنشاء Apple ID جديد “.

ابحث واختر المدينة التي تقطن بها: وانقر على ” Next ” لتأكيد اختيارك وللمتابعة.

اقرأ تعليمات وشروط متجر الآيتونز حتى توافق عليها: انزل إلى أسفل الصفحة وانقر على ” Agree “، انقر عليها مرة أخرى في النافذة التي تظهر، إذا كانت لديك مشكلة في قراءة المستند الذي يحوي التعليمات، بإمكانك اختيار أن يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني عن طريق النقر على ” Send by Email ” وإدخال إيميل صالح.

املأ الصناديق بعنوان البريد الإلكتروني، والرقم السري، وأسئلة الأمان مع أجوبتها المناسبة، وتاريخ ميلادك. يجب أن يكون الرقم السري مكوّناً من ثمانية رموز على الأقل ( تتضمن رقم وحرف صغير وحرف كبير) من دون فراغات، وكذلك يجب عدم كتابة ثلاث رموز متتالية (GGG)، أو أن تضع معرّف الأبل نفسه كلمة سرية، أو أن تستخدم كلمة سر مستخدمة لبريد إلكتروني آخر. بعد التسجيل، سوف يصبح بريدك الإلكتروني هو معرّف الأبل الخاص بك.

أدخل معلومات الفواتير الخاصة بك: حتى تعمل حساب أبل، يجب إضافة طريقة دفع على شكل بطاقة ائتمان.

لكن انتبه لأمرين:

عليك معرفة أنّك غير مجبر على شحن بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى تحتاج إلى شراء تطبيقات مدفوعة للحصول على التطبيقات المجانيّة، لن تحتاج لشحن بطاقة الائتمان أبداً.

عليك أبضاً إدخال عنوان الفواتير الخاص بك، الذي يتضمن اسمك الكامل، واسم الشارع الذي تقيم به، واسم المدينة، والبلدة، والرمز البريدي، ورقم الهاتف. هذا فقط لتأكيد معلومات الدفع، والمبالغ المستلمة من أيّ عملية شراء قمت بها.

قم بتأكيد حسابك: سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي استعملته لتأكيد حسابك على الأبل ستور.

تفحّص بريدك الإلكتروني وابحث عن رسالة من أبل: ستكون بعنوان” Please verify the contact email address for your Apple ID”. افتحها وانقر على الرابط لتأكيد حسابك.

سجّل الدخول بمعرّف الأبل الخاص بك، وابدأ بالقيام بما يحلو لك على الأبل ستور.

إغلاق
error: Content is protected !!