نصائح اتخاذ صور للمولود بالمستشفى

نصائح اتخاذ صور للمولود بالمستشفى

عند الولادة يبدأ الجميع في تصوير المولود الجديد بعد وصوله للدنيا، بالطبع الكل فرح ويلتقط صور تذكارية لهذه اللحظة الرائعة، اللحظات الأولى عند وصول طفل جديد تكون رائعة لدرجة لا توصف، عندما تريدين تصوير صغيرك في المستشفى عليك إتباع النصائح التالية.

غلق الفلاش

تصوير المولود عند ولادته يجب أن يكون بحذر من خلال غلق الفلاش الموجود بالموبايلات حرصا على عيون الطفل ونظره، لا يمكن تصوير الطفل بالفلاش فيمكنك غلق الفلاش وكذلك نبهي من حولك بغلق الفلاش وعدم تقريبه من الطفل ويمكنهم التصوير في إضاءة الغرفة.

 

الصورة الأولى

تصوير المولود لحظة الولادة شئ لا يوصف سوف تكونين فرحة وتشعري بسعادة بالغة جدا وتهمر الدموع من الفرحة لا تنسي أن تلتقطي صورة لهذا المشهد الذي ستذكريه دوما.

 

الحمام

تصوير المولود يكون أيضا عندما تبدأ عملية تنظيفه بعد الولادة، فهو الحمام الأول للمولود وسوف تذكريه بعد ذلك حاولي تصوير تلك اللحظة حتى لا تنسيها، ويمكن الطلب من الأب مثلا بتولي مهمة التصوير.

 

لقطات

يمكن تصوير الطفل في حضنك عندما يولد ويمكن أن تأخذي صورة لطفلك مع أخوته، ويمكن أن تحصلي على صورة لطيفة مع الأطفال والمولود وهكذا، حاولي أن تأخذي صورا متكررة تفكرك بهذه اللحظات.

 

صور الأب والأهل

يمكنك تصوير الأب وهو محتضن الطفل بكل حب، الجد والجدة والعمة وكل الأهل يمكنهم التصوير مع المولود الجديد، يمكن تصوير الأسورة الموجودة على يد الصغير وكذلك الغرفة التي بها بالونات التي سينام بها المولود، تصوير يداي وقدامي الطفل الصغير صورة ستكون رائعة جدا لا تنسيها.

 

تصوير المولود الجديد شيء رائع، يجعلك تحتفظين ببعض الذكريات الرائعة، من ضمن النصائح التي تجعلك تلتقطين صور رائعة هي أن تلتقطين صورة في حضن الصغير وصورة لقدمي الطفل ويداه، تصوير الطفل مع أخواته ومع الأب والأقارب، تصوير الحمام الأول لتنظيف الطفل، تصوير أسورة المعلومات الخاصة بالطفل وبذلك معك مجموعة صورة لهذه اللحظة الرائعة.

 

إغلاق
error: Content is protected !!