مجتمع

100 ألف دولار… أنس مروة وأصالة المالح يبهران مواقع التواصل بحفل انتظار جنس المولود

نشر الزوجان السوريان والمدونان أنس مروة وأصالة المالح مقطع فيديو على قناتهما على اليوتيوب يوثق لحظات معرفتهم بجنس مولودهم القادم في أكبر حفلة من هذا النوع.

واتفق الزوجان أنس مروة وأصالة المالح مع شخص مقرب منهم قام باستلام الظرف الذي يحوي جنس المولود من الطبيبة التي أقامت فحص الأشعة للزوجة.

ويظهر الفيديو هذه الحفلة التي تعتبر أكبر حفلة من هذا النوع في العالم، والتي أقيمت في داون تاون دبي (برج خليفة) في الإمارات العربية المتحدة.

وأضاء البرج باللون الأزرق مع كتابة “IT’S A BOY” للدلالة على أن الطفل القادم هو ذكر مثلما كانت تتوقع أصالة على عكس أنس الذي توقع أنه فتاة.

أراد الزوجان أن تكون معرفتهما بجنس المولود مفاجأة لهما ولجميع أصدقائهما الذين تجمعوا أمام برج خليفة الذي يعد أطول برج في العالم.

حظي الفيديو بملايين المشاهدات على اليوتيوب وحاز على إعجاب الكثير من الناس الذين أبدوا إعجابهم بهذا الطريقة الفريدة والمتميزة للإعلان عن جنس المولود.

ولاقى الفيديو أيضا انتقادات واسعة من قبل كثير من المعلقين في وسائل التواصل حيث اعتبر البعض أن الكثير من السوريين يعانون من الفقر وكان من الأجدر بهذه العائلة أن توزع تكاليف هذا الحفل على الفقراء، بالإضافة إلى أن معظم الدول العربية تمر بأوقات عصيبة بسبب الحروب والفيضانات والظروف الاقتصادية الصعبة.

يمتلك الزوجان قناة في اليوتيوب يتابعها أكثر من 7 مليون شخص حول العالم، ينشرون عبرها مقاطع فيديو متنوعة بين التحديات واليوميات والاحتفالات بمناسبات مختلفة

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق