الصحة

5 أوضاع ملتهبة لعلاقة حميمة أفضل!

العلاقة الزوجية والتجديد فيها يعد أمرا ضروريا لتجديد الحب والرومانسية بين الزوجين ، وعندما يتسرب الملل والنمطية فى الممارسة بين الزوجين ربما يؤدى هذا الى السقوط فى بئر الزهد كل فى الاخر مما يجعل الحياة لا تستقيم .

هل جربت بعض الاوضاع الحميمية المبتكرة بينك وبين زوجك لإعادة الشغف والإثارة مرّة أخري؟

اليك هذه الخمسة اوضاع غير تقليدية :

قنديل البحر

حيث يجلس كلاً منكما في مواجهة الأخر، مع إحاطة زوجك بذراعيكِ للحصول على أفضل وضعية للجلوس وكذلك هو، ممارسة العلاقة الحميمية بهذا الوضع تتيح لكما الوصول لأعمق مراحل الإثارة والتحفيز والوصول لهزة الجماع، أيضًا التواصل البصري بين الزوجين في هذه الوضعية يضفي المزيد من الحميمية على العلاقة.

المائدة 

في هذه الوضعية يتطلب منك ومن زوجك بعض اللياقة، حيث عليكِ الاستناد إلي حائط أو منضدة عالية، ثم يقف هو في مواجهتك مع رفع ساقيكِ أعلي كتفيه، هذا الوضع يتيح وصول العضو الذكري إلي الـG.spot أقصي مناطق الإثارة لدي الزوجة مما يحقق للزوجين المزيد من الإثارة والحميمية.

الاستغماية 

لعبة الاستغماية، عليكِ الآن الاستعانة بها في علاقتك الحميمية ولكن بشكل مختلف قليلاً، اجعلي زوجك يقوم بتعصيب عينيك برفق أو افعلي أنتِ ذلك معه، ثم اتركا العنان لبعضكما البعض لفعل اي شئ دون توقع أو رؤية، استمتعا بالخيال والإثارة والمرح في هذه الوضعية.

البالرينا

تستلقين للنوم على إحدي جانبيكِ مع رفع إحدي الساقين كراقصة الباليه مع استلقاء زوجك خلفك، هذه الوضعيه تتيح لزوجك ولكِ الوصول لأعمق نقطة إثارة وبالتالي الحصول على علاقة حميمية ممتعة ومرضية لكما بالإضافة لكونها وضعية مريحة وسهلة.

التنين 

الاستلقاء على بطنك مع وضع وسادة أسفل بطنك، بينما يكن الزوج خلفك ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمية وإدخال عضوه الذكري ببطء مع التحكم الكامل في الحركة.

طالع:  الكبد

د.ندي حمد

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى