الرشاقة

5 قواعد ذهبية للرجيم الطبيعي

5 قواعد ذهبية للرجيم الطبيعي

الرجيم الطبيعي هو أسهل وأفضل أشكال الرجيم. لا يتضمن ذلك شراء حبوب باهظة الثمن أو مشروبات دايت أو اتباع حمية معينة  ، بدلاً من ذلك ، يوفر لك المال. هناك خمسة قواعد أساسية لاتباع نظام غذائي طبيعي سهل وبسيط للغاية ويستطيع الجميع تطبيقه والعمل به.

أولا : لا تشرب الصودا أبدا – لا أعذار لك . الصودا سيئة بالنسبة لك ، فهي مليئة بالكثير من السكر والسعرات الحرارية ، ولا شيء مفيد. توقف عن شرب الصودا فورًا ، بلا تحفظات. اشرب الماء بدلًا من ذلك. الماء هو ما ينقص جسمك وما يحتاجه وسعراته الحرارية تساوي صفر. ستجعلك أكثر صحة وتشعر بتحسن ، وأقل تكلفة بكثير.

ثانيا : الحد من المشروبات الساخنة الغنية بالكريمات والسكر و القهوة المحلاة باشكالها المختلفة – تحتوي المشروبات الساخنة الفاخرة على كمية كبيرة من السعرات الحرارية فيها. حتى القهوة العادية. حاول ألا تتناول أكثر من كوب واحد في اليوم ، وبالتأكيد لا تشرب مشروبات فاخرة مماثلة.

ثالثا : الحد من الوجبات السريعة – أنا متأكد من أن الجميع يعرفون ذلك بالفعل ، لكن الوجبات السريعة ضارة لك. إنه سم في الأساس. حاول ألا تأكل الوجبات السريعة أكثر من مرة في الأسبوع. إذا فعلت ذلك ، اطلب الماء معها بدلًا من الصودا.

إقرأ أيضا:خمس طرق فعالة للمحافظة على الوزن

 

رابعا : ممارسة الرياضة. ليس عليك قضاء ساعة في صالة الألعاب الرياضية كل يوم (رغم أنها مفيدة لك) ، فقط بعض التمارين البسيطة كل يوم. مجرد المشي يوميا لمدة 30 دقيقة سيرًا على الأقدام كل يوم. يجب أن تمشي وسيساعدك بالتأكيد. سوف تفقد الوزن ، وتحصل على قوام جيد ، وتشعر بتحسن. وهو مجاني.

خامسا : النوم ثم النوم , خذ وقتك في النوم الصحي ولا ترهق نفسك في السهر , معدل النوم الطبيعي للبالغين 8 ساعات في الليل وابتعد عن النوم في النهار .

إقرأ أيضا:رجيم الكيتو دايت

بسيط وسهل ومجاني. الأمر بهذه السهولة.المشروبات الساخنة غالية الثمن وتحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ، والصودا هي في الأساس سموم لجسمك. الوجبات السريعة مثل ابتلاع أجزاء من الدهون ، والنوم الكافي والتمارين الرياضية ، بالطبع ، أمر صحي منطقي. النظام الغذائي بشكل طبيعي.

بمجال الصحافة والإعلام الرياضي في السعودية منذ عام 2017 م. ضمن فريق عمل قناة ووكالة دوري بلس في مجال المراسلات في منطقة غرب السعودية،الي جانب تقديم عدد من البرامج الإعلامية الناجحة المتخصصة في مجال كرة القدم السعودية.

السابق
نقص المعادن لدى الأطفال بين 12- 15 سنة
التالي
6 فوائد صحية مجربة ومذهلة للبطاطا