الصحة

7 سلوكيات مملة في الممارسة الجنسية

7 سلوكيات مملة في الممارسة الجنسية

تؤكد دراسة برازيلية، تهتم بشؤون المرأة والزواج: إن ممارسة الجنس يختلف بين الأزواج؛ لأنهم يختلفون عن بعضهم في العادات والسلوكيات .

وهناك سبع عادات سيئة حول الممارسة الجنسية للرجل والمرأة على حد سواء ، وندرك ان للناس طباع مختلفة في كل شيء بما في ذلك ممارسة العلاقة الحميمية، فمنهم من يحترم الطقوس المتعارف عليها، ومنهم من لا يحترم. ولكن طالما أن الإنسان هو المخلوق الأذكى على وجه الأرض فمن أقل مايمكن القيام به هو احترام سمعته ومشاعره ، فما هى هذه السلوكيات ؟ .

الممارسة في الوضعية نفسها بشكل دائم

فما هو ممتع في العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة هو تجربة الكثير من وضعيات ممارسة الحب؛ لأن ذلك لايدخل الملل إلى العلاقة الزوجية بشكل عام والممارسة، التي تعتبر ركناً أساسياً في الزواج على وجه الخصوص.

ممارسة الجنس ليست تصميماً معمارياً 

ممارسة العلاقة الحميمة هي ليست تصميماً معمارياً أو شكلاً هندسياً أو معركة يجب الرسم مسبقاً لها، بل إنها تلاحم بين جسدي رجل وامرأة فيهما قدر كبير من الجاذبية، التي تجعل التلاحم جميلاً وممتعاً. وأشارت الدراسة إلى أن الممارسة الحميمة التي تتم حسب طريقة مدروسة تكون فاشلة في العادة، فالسرير والمزاج والرغبة والمشاعر هي الأمور التي تحدد أن يكون هناك جنس أم لا بين الرجل والمرأة.

إقرأ أيضا:علاج حمو النيل

ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام

أوضحت الدراسة أن هناك رجالاً ونساء يحبون ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام، ولكن يجب ألايصل ذلك إلى حد الظلام التام. فمن الممكن أن تكون هناك أنوار خافتة أو شمعات لإضفاء جو من الرومانسية. فالنظر إلى العينين يعدّ من الأشياء الممتعة جداً في المعاشرة الحميمة، أما الظلام الدامس فهو غير عقلاني.

التظاهر بالوصول للنشوة الجنسية

أشارت الدراسة إلى أن المرأة تعدّ خبيرة في هذا المجال أكثر من الرجل بحيث إنها تستطيع التظاهر بالوصول للنشوة الجنسية من دون أن يدرك الرجل أنها تتظاهر بذلك. وهذه العادة ليست محببة في الممارسة الحميمة بين الزوج والزوجة؛ لأن فيها نوعاً من الكذب والخداع للآخر.

طرف واحد يتخذ المبادرة بشكل دائم

أكدت الدراسة أنه من الممل أن يقوم طرف واحد (الرجل أو المرأة) على الدوام باتخاذ الخطوة الأولى أو المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة. فليس هناك ما يمنع من أن يتخذ الرجل أو المرأة المبادرة.

الجدية أثناء ممارسة العلاقة 

إن الممارسة الحميمة لا تتطلب الكثير من الجدية، بل يجب أن يكون هناك ضحك ومزاح ومرح وإلا فإنها ستبدو مناطحة أو مجرد إشباع رغبة على وجه السرعة.

إقرأ أيضا:فحوصات الكشف عن متلازمة داون – Screening and diagnostic tests for Down’s syndrome

الصمت التام أثناء الممارسة 

قالت الدراسة إن الكلام أثناء الممارسة الجنسية إن كان من قبل الرجل أو المرأة يعدّ مثيراً، وبخاصة إذا كان الحديث منصباً على أمور جنسية مثيرة للجانبين.

السابق
اتساع المهبل .. مشكلة العلاقة الحميمة
التالي
سادي الجنس وهوايتى قذرة .. أريد حلا