التجميل

7 من أفضل مكملات للشعر لعام 2023

7 من أفضل مكملات للشعر لعام 2023

أفضل مكملات للشعر هو مكمل فعال وبأسعار معقولة. من المهم العثور على مكمل يساعد في تحسين صحة شعرك ، مع توفيره بعض المال. هناك العديد من مكملات الشعر المختلفة في السوق ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد أيهما هو الأفضل لك.

أفضل مكملات للشعر

1 مكمل البيوتين

البيوتين هو مكمل غذائي شبيه بالفيتامينات وهو ضروري لنمو الشعر. يمكن أن يؤدي نقص البيوتين إلى تساقط الشعر ، ويمكن أن يتسبب النقصه أيضًا في مشاكل بالأظافر وكذلك مشاكل بالجلد. ويمكنك حصول على مكمل البيوتين بدون وصفة طبية وفي بعض محلات مكملات الغذائية.

2 مكمل Multivitamin

Multivitamin هي مكمل شائع للكثير من الناس وبالذات للشعر بسبب الفوائد العديدة التي يوفرها هذه نوع من مكملات. وسوف أقول لك أهم ثلاثة أسباب لشراء Multivitamin من أجل شعرك.

  1. تحتوي Multivitamin على عديد من المعادن وفيتامينات الأساسية اللازمة لنمو الشعر والحفاظ عليه.
  2. يمكن أن يساعد في تحسين ملمس الشعر وشكله.
  3. يقلل عملية تساقط الشعر.

2 مكمل Vitamin D3

يعتبر فيتامين د 3 عنصر غذائي ضروري لصحة الشعر. ويساعد نمو وتطور شعر فروة الرأس ويمكن أن يساعد في منع تساقط الشعر كذلك. ولقد ثبت هذه فيتامين أنه يعزز نمو الشعر وبقلل من تساقط . يمكن أن يساعد فيتامين د 3 أيضًا في تحسين صحة فروة الرأس وتقليل الإصابة بقشرة الرأس.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام كريم لاروش بوزيه لحب الشباب

3 مكمل Hair, Skin & Nails

هل تبحث عن مكمل للشعر والجلد والأظافر ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في تجربة مكمل للشعر والبشرة والأظافر من ناتشرز باونتي. يمكن أن يساعد هذه المكملات في تحسين مظهر شعرك وجلدك وأظافرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا المساعدة في منع المشكلات الصحية المختلفة.

ناتشرز باونتي

4 مكمل هير فوليوم من نيو نورديك

يعتبر مكمل هير فوليوم من نيو نورديك من أفضل مكملات الموجوده في أمازون وذلك بسبب النتائج التي حقيقه. ووفقًا للشركة المصنعة وهي نيو نورديك، يمكن أن يساعد هذا مكمل في زيادة سماكة وكثافة شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو آمن وسهل الاستخدام.

مكمل هير فوليوم من نيو نورديك

5 مكمل الكولاجين من دكتور اميل نيوترشن

مكمل الكولاجين من دكتور اميل نيوترشن

يعتبر هذا المكمل الفريد من نوعه وقد حصل على أكثر من 34 ألف تقييم بأمازوم حيث يعتبر من أفضل مكملات الكولاجين موجوده بالسوق حيث يساعدك بالحفاظ على شعرك صحيًا وقويًا. وهذه مكمل يحتوي على جميع المكونات الأساسية التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وبالذات الكولاجين.

إقرأ أيضا:أفضل 5 زيوت للشعر الدهني للرجال ونساء

6 مكمل الجلد وشعر والأظافر من ناترول

مكمل الجلد وشعر والأظافر من ناترول

يعتبر مكمل الجلد وشعر والأظافر من ناترول من أفضل مكملات لتحسين عملية نمو شعرك. فهو يوجد بدخله الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الأساسية لنمو الشعر الصحي فحسب ، بل يوجد بدخله مكمل البيوتين ومعدن النحاس وكذلك المغنيسيوم.

إقرأ أيضا:الطريقة الصحية لاستخدام قلم تحديد الشفاه

الخاتمة عن أفضل مكملات للشعر

في الختام ، أفضل مكمل للشعر هو المكمل المصمم خصيصًا للمساعدتك في تعزيز صحة الشعر ة الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون المكملات الغذائية ميسورة التكلفة ، كما يجب أن تكون سهلة التناول.

أخيرًا ، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه في حين أن هذه المكملات الغذائية يمكن أن تكون مفيدة لك، فهي لا تحل محل العناية بالشعر واهتمام به كل يوم بهي تساعدك بتسريع العملية نمو أو تقليل التساقط.

السابق
أقوى خلطات لتسمين الوجه و الخدود
التالي
5 من أفضل معادن لتطويل الشعر لعام 2023