التجميل

البرايمر هو مفتاح المكياج طويل الأمد ، جربي أفضل توصيات البرايمر!

البرايمر هو مفتاح المكياج طويل الأمد ، جربي أفضل توصيات البرايمر!
البرايمر هو مفتاح المكياج طويل الأمد

من بينكم غالبًا لديه تجربة وضع مكياج مثالي في الصباح ، لكن خلال النهار تلاشى المكياج وأصبح فوضويًا؟ بالنسبة لأولئك منكم الذين يعانون من ذلك غالبًا ، قد يكون ذلك بسبب تخطي استخدام برايمر الوجه .

الاستخدام الأساسي قبل المكياج لا يقل أهمية عن ذلك ، أيها السيدات . وقام خلاله يهم كنت ترغب في ارتداء ماكياج أن ندية أو غير لامع ، ولكن الانتخابات التمهيدية و البشرة التي تناسب هو المفتاح ماكياج هو أكثر دهاء وكل يوم دائم.

 

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يمكن أن يوفر لك استخدام البرايمر قبل المكياج العديد من الفوائد:

1. اجعل المكياج أكثر ديمومة

يساعد البرايمر على منع إنتاج الزيت الزائد على الجلد ، وبالتالي يجعل المكياج يدوم لفترة أطول على سطح الجلد.

2. إخفاء المسام

يمكن أن تملأ البرايمر أيضًا مسام الوجه. هذا يجعل المسام تبدو أفتح ويجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة.

3. اجعل المكياج أكثر سلاسة

الاشعال يمكن أن تجعل ماكياج أكثر سلاسة. يمكن للمكونات المختلفة الموجودة في البرايمر أن تغلف الجلد وتسهل وضع المكياج على سطح الجلد.

إقرأ أيضا:حيل ذكية ووصفات لبشرة خالية من التجاعيد

حسنًا ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن برايمر ، لا يجب أن تبحثي فقط عن برايمر يمكن استخدامه كقاعدة للماكياج . ابحثي عن برايمر يحتوي على عناية بالبشرة وحماية من الأشعة فوق البنفسجية للعناية ببشرتك وحمايتها عند وضع المكياج .

 

يمكنك تجربة Pixy Make It Glow Beauty Skin Primer كمنتج مكياج أساسي لتحضير بشرتك بحيث يكون مكياجك أكثر توحيدًا ويستمر لفترة أطول.

يحتوي Pixy Make It Glow Beauty Skin Primer على مستخلص نباتي مرطب يتكون من زيت الزيتون وزيت الجوجوبا ومستخلص اليوزو. يمكن لهذه المكونات الثلاثة أن ترطب وتجعل وجهك يبدو مشرقاً.

ذات صلة  أفضل 11 ظلال عيون طبيعية ونظيفة لكل مظهر ولون بشرة

يوجد أيضًا مسحوق تلميع ناعم بتقنية انعكاس الضوء . تمتزج هذه التركيبة مع البشرة وتستمر لفترة طويلة. يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا ويجعل مكياجك أكثر لزوجة.

يتميز Pixy Make It Glow Beauty Skin Primer أيضًا بعامل وقاية من الشمس 35 و PA ++ لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

إقرأ أيضا:علاج تساقط الشعر نهائيا

يمكنك الاستمرار في استخدام الخاص بك المفضلة ل بشرة . يمكنك استخدام وسادة أو كعكة البودرة التي يمكن أن تجعل مكياجك يبدو أكثر كمالا. لا تنسي أيضًا تطبيق ضباب واقي في الخطوة الأخيرة للحصول على نتيجة مكياج أكثر طبيعية.

 

لذلك بالنسبة لأولئك منكم الذين يريدون مظهر مكياج يدوم طويلاً ، #ItsTheBase لمكياج مثالي وطويل الأمد

السابق
البرابرة ورمزية الحيوانات: ماذا تعني الذئاب في العالم القديم؟
التالي
إعادة التأهيل للأورام في أوروبا