التجميل

3 طرق رخيصة سهلة لتعزيز نمو الشعر وفقا للخبراء

3 طرق رخيصة سهلة لتعزيز نمو الشعر وفقا للخبراء

لتقليل كثافة تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر ، من الضروري إجراء تعديلات صغيرة في روتين شعرك. الجميع يفتقدون مكيفاتهم العميقة وعلاجات الشعر في صالوناتهم هل تتساءل عن كيفية العناية بشعرك؟

يقترح الخبراء أن الإجهاد هو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر. نعم ، الأخبار اليومية حول الوباء مرهقة ولا يمكننا مساعدتها ، ولكن أثناء وجودك في المنزل ، استفد من ذلك عن طريق إجراء بعض التعديلات على الروتين الذي تتبعه. تابع القراءة لمعرفة ذلك!

غسل شعرك

بالشامبو باستخدام الروتين القديم ، قد تحتاج إلى غسل شعرك بالشامبو أكثر من مرتين أسبوعيًا لأنك أكثر عرضة للأوساخ والغبار. الآن بعد أن كنت في المنزل ، من الأفضل غسل شعرك بالشامبو كحد أقصى مرتين في الأسبوع ، حيث أن الإفراط في فعله يؤدي أيضًا إلى تساقط الشعر.

زيت للعشر

نعم ، نحن نعلم أن الجميع يحصلون على تدليك الرأس الأسبوعي الآن حيث يوجد وقت كافٍ للوقت. لكن مع زيت الشعر العادي ، أضيفي بذور الخردل المطحونة وسخنيها. ضع الخليط الدافئ لمدة ساعة قبل غسله للحصول على أفضل النتائج.

المكملات الغذائية

إذا كنت تبحث عن نتائج فورية ، فإن مكملات البيوتين ستفي بالغرض. البيوتين ممتاز لنمو الشعر. يمكن أن يسبب عدم الحصول على ما يكفي من نظام غذائي منتظم نقصًا ، حيث يمكن أن تكون المكملات الغذائية مفيدة لتعزيز نمو الشعر وضمان بقائه صحيًا.

إقرأ أيضا:خطوات لصقل وشدّ البشرة

هل تعانين من تساقط الشعر؟ كيف تديره؟ التعليق أدناه، واسمحوا لنا أن نعرف!

السابق
طبق هذه العادات في حياتك اليومية لتكون أكثر سعادة!
التالي
13 طرق سهلة لزيادة طولك الارتفاع بسرعة في المنزل