اخبار الكرة السعودية

إطلاق المنصة الرقمية الموحدة للأندية الرياضية

أطلق معالي بدر بن عبدالرحمن القاضي نائب وزير الرياضة اليوم المنصة الرقمية الموحدة للأندية الرياضية وذلك بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين ، وذلك على هامش المؤتمر الفني الدولي \”لاب 23\” الذي ينعقد حاليا في الرياض في الفترة من 6 إلى 9 فبراير الجاري.

المنصة هي إحدى منتجات مبادرة التحول الرقمي المنبثقة من برنامج استراتيجية دعم النادي حيث أن وظيفتها تقوم على بناء قاعدة بيانات مركزية لجميع الأنشطة والمنتجات المتعلقة بالأندية الرياضية في المملكة مما يساهم في دراسة التطور.

بالإضافة إلى تقديم الخدمة لجميع الأندية. من خلال منصة رقمية موحدة ، يتم تجميع جميع المعاملات الإدارية والمالية معًا تحت سقف واحد.

إطلاق المنصة الرقمية الموحدة للأندية الرياضية

كما تعد المنصة ركيزة أساسية لدعم الأنشطة الاستراتيجية والتشغيلية في الأندية الرياضية ، من خلال أتمتة جميع الإجراءات والأنشطة في مختلف المراحل ، وهي (أتمتة إجراءات معايير الحوكمة – أتمتة العمليات الأساسية مثل الموارد البشرية والمالية ، المستودعات والمشتريات – بناء نظام CRM لإدارة العلاقات مع الأندية).

كما تدعم المنصة عملية التحول الرقمي للأندية الرياضية ، ورفع مستويات جودة بيانات وتقارير الأندية وآلية الحفاظ عليها .

بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات مركزية لدراسة وتحليل القطاع الرياضي ، وكذلك تحقيق مبادئ الشفافية في الإجراءات المنفذة ، وتسهيل عملية مراقبة التزام الأندية بالضوابط والسياسات المعلنة لها.

إقرأ أيضا:أدوين إيجالو يحفز رونالدو على الانتقال إلى النصر

وبهذه المناسبة ، قال سمو وزير الرياضة في بيان صحفي: \”يسعدنا أن نطلق اليوم المنصة الرقمية الموحدة للأندية الرياضية ، والتي تتماشى مع أهدافنا المتمثلة في تطوير سير العمل في قطاع الرياضة باحترافية عالية واستدامة ، من خلال تمكين الكيانات والأندية الرياضية وإدارتها ، بما يساهم في خلق رياضة وطنية \”.

وعلى أعلى مستوى ، ونتمنى أن تكون هذه المنصة بداية قوية نحو عمل أكثر احترافًا واستدامة في الأندية الرياضية بالمملكة – بإذن الله – في ظل الدعم غير المسبوق الذي يحظى به قطاع الرياضة من قيادتنا الرشيدة.

وشكر سموه القائمين على تنظيم هذا اليوم النوعي المهم الذي يخدم القطاع التقني في المملكة ويساهم بفاعلية في تطويره ونموه ، حتى تكون بلادنا رائدة في عالم التكنولوجيا ، من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

إقرأ أيضا:تعرف على تصريح لويس مارتن نجم الدحيل القطري

إن إطلاق المنصة الرقمية الموحدة للأندية الرياضية تأكيد على حماس وزارة الرياضة لتقديم أفضل الخدمات لقطاع الرياضة في المملكة ، من خلال تطوير البرامج والمشاريع التنموية التي تخدم سير العمل وتسريع الجهود نحو تحقيق الأهداف الرياضية لرؤية المملكة 2030.

السابق
الهلال قاهر فلامنجو في مونديال الأندية
التالي
الاستعلام عن التامين للسيارة

اترك تعليقاً