أزمة قانونية جديدة بسبب نجم الاتحاد جوتا

أزمة قانونية

شهدت الساعات الأخيرة نشوب أزمة قانونية جديدة تتعلق باللاعب جوتا من نادي الاتحاد، حيث قرر المدير الفني للفريق “نونو سانتو” استخدامه خلال مباريات دوري أبطال آسيا.

أزمة قانونية بسبب جوتا

يغيب اللاعب البرتغالي ديوغو جوتا عن مباريات الاتحاد في دوري روشن نظرًا لعدم تصنيفه من ضمن قائمة االلاعبين الأجانب الثمانية وفقًا للقوانين المفروضة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم. وقد أثار هذا الوضع مخاوف من إمكانية الدفع به اسيويًا، مع وجود عدد من الآراء القانونية، التى تشير إلى أن هذه الخطوة من الممكن ان تؤدي إلى معاقبة “العميد”.

وأكد المدير الفني للفريق “نونو سانتو” عزمه على الاعتماد على جوتا في مباراة الليلة، وذلك جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بمنافسة الاتحاد والقوة الجوية، التي ستنعقد اليوم الإثنين، والتي تعتبر جزءًا من ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة. كما قام المحامي أحمد الشيخي بإصدار تحذير بشأن مشاركة جوتا في مباريات دوري أبطال آسيا. موضحًا أن في حالة مشاركته فإن النادي قد يواجه عقوبة تشمل خصم النقاط إذا تقدم المنافس بشكوى رسمية.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يرى أن موقف جوتا سليم ولا يستدعى أزمة قانونية استنادًا إلى المادتين 1/1/24-2، و م 1/5/24-2-3 من اللائحة الخاصة بدوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

إقرأ أيضا:وسائل إزالة الشعر أثناء الحمل

إقرأ أيضًا: عدد القتلى في قطاع غزة يتجاوز خمسة آلاف شخص.

السابق
عاجل: عدد القتلى في قطاع غزة يتجاوز خمسة آلاف شخص
التالي
دخول الدفعة الثالثة من مساندات غزة