هل كان يجب إيقاف سافيتش أمام الاتحاد؟

إيقاف سافيتش أمام الاتحاد

كشف الخبير القانوني حسن رديف على أزمة إيقاف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ميلانكوفيتش سافيتش بعد تعرضه أمام الرائد، وهل كان يجب إيقاف سافيتش أمام الاتحاد؟.

إيقاف سافيتش أمام الاتحاد

حيث صرح رديف لصحيفة عكاظ أن حصول سافيتش على البطاقة الحمراء المباشرة جاء نتيجة اعتدائه على لاعب نادي الرائد في المباراة السابقة بين الفريقين، وأوضح أن الهلال قدم احتجاجًا للجنة الانضباط بخصوص قرار طرد اللاعب وطلب إلغاء البطاقة الحمراء، إلا أن اللجنة رفضت الاحتجاج وأيدت إيقاف اللاعب أمام الخيول.

وأشار رديف إلى أن تطبيق اللجنة للمادة 48 من لائحة الانضباط  بإيقاف اللاعب  لمباراة أخرى أي إيقاف سافيتش أمام الاتحاد وفرض غرامة مالية عليه يعتبر قرارًا قانونيًا صحيحًا، ومع ذلك، أشار إلى أن هذا القرار قد يؤدي إلى تضارب في القرارات المستقبلية عند مواجهة حالات مشابهة، خاصةً وأن اللجنة رفضت الاحتجاج المقدم من الهلال.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بعد ثلاث جولات، حيث يتصدر الاتحاد والأهلي برصيد 9 نقاط، وتعادل الهلال مع الفيحاء بهدف لكل فريق في المباراة الثانية، وحقق الفوز على أبها والرائد في المباريات الأخرى.

اقرأ أيضًا: الأرصاد: هطول أمطار على منطقة جازان

إقرأ أيضا:عبارات عن الأمل والتفاؤل
السابق
الأرصاد: هطول أمطار على منطقة جازان
التالي
عروض مغرية للاعب متعب الحربي من النصر والهلال من سيظفر به؟