عاجل افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتمريض في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب

افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتمريض

سيتم افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتمريض بشعار “مؤتمر التمريض للرقمنة” غدًا الثلاثاء، الموافق 19 سبتمبر 2023 في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية،وقد تمت الموافقة عليه من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويقدم 30 متحدثًا دوليًا ومحليًا من الخبراء والباحثين والرواد في مجال التمريض والرعاية الصحية، و سيتم تقديم 21 محاضرة و3 ورش عمل تفاعلية في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي في قاعة د. محمد الحواري.

افتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتمريض

أوضح أ.د. عوض العُمري، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية والأكاديمية، أن المؤتمر سيناقش عدة محاور مهمة، بما في ذلك التمريض والتعليم التمريضي المبتكر، والرعاية الصحية عن بعد وأحدث التطورات التكنولوجية والأبحاث العلمية المتعلقة بالتمريض.

كما سيتناول التحديات التي تواجه المجال الصحي ومجال التمريض في ظل التقدم التكنولوجي، وسيتم مناقشة المهارات المطلوبة لتطوير مهنة التمريض ورفع كفاءة الكوادر الوطنية، بالإضافة إلى النظرة المستقبلية لهذا التخصص في إطار رؤية المملكة 2030.

من جانبه أكد أ. خالد المطيري رئيس اللجنة العلمية المنظمة، أن المؤتمر يستهدف التمريض في جميع المستويات، ويوفر فرصة تعليمية هامة للكوادر التمريضية وطلاب كليات التمريض والمتخصصين في الرعاية الصحية.

من المتوقع أن يساهم المؤتمر في تطوير رؤية جديدة تسهم في تحسين جودة الرعاية التمريضية وتعزيز الممارسات التمريضية، بالإضافة إلى ذلك سيتم تنظيم معرض يشارك فيه عدد من أكبر الشركات الطبية العالمية المتخصصة.

إقرأ أيضا:نحت الجسم بالفيزر: إعادة تشكيل جسمك بدقة

شاهد أيضًا:ولاء للتأمين التعاوني

السابق
ولاء للتأمين التعاوني تعلن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال
التالي
عاجل إطلاق برنامج كفالة لتمويل المنشآت الصغيرة