عاجل: سالم الدوسري افضل لاعب في آسيا

افضل لاعب

أكد الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني أن النجم الفائز بالجائزة قد تم اختياره من بين الثلاثة المرشحين بشكل مفاجئ وقبل 24 ساعة فقط من إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج استفتاء افضل لاعب في آسيا.

سالم الدوسري افضل لاعب في آسيا

يتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وهم المعز علي من قطر، سالم الدوسري من السعودية، وماثيو ليكي من أستراليا. بينما تتنافس على جائزة أفضل لاعبة، الأسترالية سامانثا كير، الصينية زهانغ لينيان، واليابانية ساكي كوماغاي. ومن المقرر أن يُقام حفل جوائز الاتحاد الآسيوي في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الدوحة يوم الثلاثاء، 31 أكتوبر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية بعد أربع سنوات من الغياب.

وقد أعلن الإعلامي الرياضي النصراوي فلاح القحطاني بفرح عارم عن فوز لاعب الهلال سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا. قائلاً: “سعداء بالإعلان الرسمي… سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا”. كما أعرب الإعلامي عبدالعزيز المريسل عن تهانيه لسالم الدوسري بفوزه بالجائزة، مؤكدًا أنه يستحقها بجدارة. وقال: “مبروك لأخي سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب في آسيا، هذا التكريم يأتي بجدارة له كبطل سعودي حقق إنجازات كبيرة”.

والجدير بالذكر أن هذا الإعلان يأتي بعد أن كان سالم الدوسري من بين المرشحين الرئيسيين لجائزة افضل لاعب في آسيا، وذلك نظرًا للإسهامات المميزة التي قدمها مع فريق الهلال والأداء الملحوظ الذي قدمه في البطولات الدولية. ولاسيما تألقه البارز مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

إقرأ أيضا:طريقة كيكة سهلة ولذيذة

إقرأ أيضًا: فريق الاتحاد يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني.

السابق
فريق الاتحاد يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني
التالي
الفنان عايض يوسف يعلق بسخرية على بعض متابعيه