مواجهة حاسمة: الأهلي يستعد للثأر أمام أبها في دوري روشن السعودي

الأهلي يستعد للثأر أمام أبها في دوري روشن السعودي

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى مباراة هامة وثأرية ضد نظيره أبها، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

من المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على أبها في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث ستنطلق المباراة في السادسة مساءً يوم الخميس. تعد هذه المواجهة فرصة للأهلي لتحقيق الانتصار وتصحيح مساره بعد الهزيمة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أبها في الدوري السعودي

ستكون مجموعة قنوات SSC الناقلة لمباراة الأهلي وأبها داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن للمشاهدين متابعة اللقاء عبر منصة شاهد.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد أبها

في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: مجرشي، إيبانيز، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد.

في خط الوسط: فرانك كيسيه، محمد المجحد.

في خط الوسط المهاجم: رياض محرز، جابري فيجا، هيثم عسيري.

في الهجوم: فراس البريكان.

يسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار أمام أبها واستعادة الثأر بعد الهزيمة في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أقصي الراقي من الدور الـ 16.

إقرأ أيضا:طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست بلس من الراجحي

شهدت الملاعب 13 مواجهة بين الأهلي وأبها في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تألق الأهلي بفوزه في 6 مباريات، وتعادل في 4، بينما اكتفى بالخسارة في مباراة واحدة. يعكس هذا التاريخ الرياضي الحافل بالإثارة والتنافس بين الفريقين.

تتوقع جماهير الأهلي مواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق أمام أبها، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقفه في الدوري. نأمل أن يظهر الأهلي بأداء قوي ويقدم أداءً يرضي جماهيره، ويسجل انتصارًا يعزز طموحاته في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

إقرأ أيضا:فخذة بتلو مشوية مع البطاطس والطماطم

المزيد: تحليل موقف روبرتو فيرمينو: العودة المتوقعة إلى الميدان

السابق
تحليل موقف روبرتو فيرمينو: العودة المتوقعة إلى الميدان
التالي
تسجيل الأسر في الضمان الاجتماعي: الإجراءات والتحقق الشهري