التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل عرض سعودي ورد اللاعب

التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل

تتوالى العروض من الأندية السعودية لضم اللاعبين المحترفين فالأندية السعودية تواكب التطور الحادث في المملكة لتحقيق رؤية 2030، فالأندية تعمل على رفع مستوى الكورة بالمملكة وجعله في مستويات الكرة العالمية وينافسها.

رغبة أحد الأندية السعودية في التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل

كانت أخر العروض كما كشف موقع “Archy Sport” أن أحد الأندية السعودية يرغب في التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم الجديد، حيث قدم عرضا مغريا وجذابا للنادي.

ذكر الموقع أنه وفقا لصحيفة “ماركا”: إن اللاعب إكسل فيتسل يمكنه مواصلة مسيرته الكروية في المملكة العربية السعودية، فاللاعب تلقى عرضا مغريا من نادي سعودي يمكن للعرض إقناع قادة نادي إتلتيكو مدرير بالتخلي عن اللعاب.

كما أكمل الموقع بأن العقد المقدم لـ التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل مغري وجذاب وأن اللاعب لن يعارض الرحيل من أجل اللعب في الدوري السعودي.

الدوري السعودي يضم حاليا باقة من كبار اللاعبين حول العالم مثل رونالدو ونيمار وغيره، مما يزيد من المتعة والتشويق ويرفع من مستوى المنافسة بين الأندية بعضها البعض بجانب التحديثات والتطورات التي تقدمها المملكة للأندية من أجل الاهتمام بمستوى الكرة السعودية وجعلها في مصاف الكرة العالمية.

انضم اللاعب البالغ من العمر 34 عاما لناديه الحالي، أتليتكو مدريد عام 2022 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، كما يلعب لصالح المنتخب البلجيكي منذ 2008.

إقرأ أيضا:طريقة عمل سلطة البروكلي والخس

ولعب في عدد من الأندية مثل: ستاندارد لييج، بنفيكا، زينيت سانت بطرسبرج، وتبلغ قيمته السوقية ما يقارب 8 مليون يورو.

اقرأ أيضا: استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي

السابق
عاجل الأهلي يحسم صفقة فيغا نهائيًا
التالي
عاجل مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني في المملكة