التعاقد مع شركه اونتاريو في مصر لافتتاح فرع عيادات ماسترز في القاهره

افتتاح فرع عيادات ماسترز في القاهره

بعد مفاوضات طويلة وجهود مكثفة، تم الإعلان رسميًا عن التعاقد مع شركة أونتاريو في مصر لافتتاح فرع جديد لعيادات ماسترز في القاهرة. تعتبر هذه الخطوة مثيرة للإعجاب، حيث تعكس رؤية ماسترز في تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى في مصر.

تأتي شركة أونتاريو كشريك استراتيجي قوي لماسترز في هذا التوسع الجديد. إنها شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية، وتتمتع بخبرة واسعة في تطوير وإدارة المشاريع الطبية على مستوى عالمي. تعتبر هذه الشراكة فرصة استراتيجية لتبادل المعرفة والخبرات بين الجانبين، وتعزيز التكامل بين النظامين الصحيين في مصر وأونتاريو.

من المقرر أن يتم افتتاح فرع عيادات ماسترز في القاهرة في موقع مرموق وسط المدينة، حيث يتوقع أن يوفر خدمات طبية متخصصة وشاملة للمرضى. سيتم تجهيز العيادات بأحدث التقنيات الطبية والأجهزة الطبية المتطورة، بهدف تحقيق أفضل نتائج العلاج وتلبية احتياجات المرضى بشكل فعال.

تعتبر هذه الخطوة إضافة هامة للرعاية الصحية في مصر، حيث سيستفيد المرضى من خدمات طبية متميزة تقدمها كوادر طبية مؤهلة ومتخصصة. من المتوقع أن يتم افتتاح الفرع في القاهرة في الأشهر القليلة المقبلة، وسيكون جاهزًا لاستقبال المرضى وتقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية.

تهدف هذه الخطوة أيضًا إلى تعزيز السياحة العلاجية في مصر، حيث يتمتع البلد بموقع استراتيجي وتاريخ غني في مجال الرعاية الصحية. من المتوقع أن يجتذب فرع عيادات ماسترز في القاهرة المرضى من مختلف أنحاء العالم، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وتعزيز العلاقات الدولية في مجال الرعاية الصحية.

إقرأ أيضا:طريقة عجينة القطايف

إن التعاقد مع شركة أونتاريو في مصر لافتتاح فرع عيادات ماسترز في القاهرة يعد إنجازًا كبيرًا لماسترز وخطوة هامة نحو تحقيق رؤيتها فيتقديم رعاية طبية متميزة وشاملة للمرضى في مصر وتعزيز قطاع الرعاية الصحية في البلاد. من المتوقع أن يكون افتتاح الفرع في القاهرة حدثًا مهمًا يلقى استحسانًا واسعًا في المجتمع الطبي والصحي في مصر وخارجها.

اقسام العيادة

توفر عيادات ماسترز الكثير من الاقسام مثل ( عيادات التجميل ، عيادات الاسنان ، عيادات ، الباطنه ،. عيادات الليزر ، عيادات الجلدية ، وغيرها الكثير )

إقرأ أيضا:دعاء للميت

بمجال الصحافة والإعلام الرياضي في السعودية منذ عام 2017 م. ضمن فريق عمل قناة ووكالة دوري بلس في مجال المراسلات في منطقة غرب السعودية،الي جانب تقديم عدد من البرامج الإعلامية الناجحة المتخصصة في مجال كرة القدم السعودية.

التالي
كيفية تأجير سيارة في المملكة العربية السعودية