الفنانة احلام تحكي قصة زيارتها إلى فلسطين

الفنانة احلام

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة احلام وهي تشارك تجربتها خلال زيارتها لفلسطين منذ سنوات حينما أقامت حفلاً هناك.

موقف الفنانة احلام في فلسطين

ذكرت أحلام موقفها بعدم القاء التحية على إسرائيلية ورفضها الجلوس بجوارها في المطار أثناء غنائها أغنية الحلم العربي. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الموقف وفيما يتعلق بالواقعة، قالت أحلام: “سمو الشيخ عبدالله طلب مني زيارة فلسطين، وقمت بزيارتها مرتين. وفي إحدى المرات، توقفت عند الحدود حيث كانت إسرائيلية ترغب في التحية، ورفضت التحية وقلت لها إنني لن أسلم عليكي ولن تلمسي إيدي.”

وأشارت أحلام إلى أنها قضت وقتًا في انتظار الرئيس الراحل ياسر عرفات، الذي جاء لاستقبالها أثناء أدائها كلمات أغنية الحلم العربي. وصرحت قائلةا: “احتجزت على الحدود، منتظرة الرئيس ياسر عرفات في غرفة، وخلال هذه الفترة، كنت أؤدي جزءًا من أغنية الحلم العربي لهم”. وقامت بترديد بعض من كلمات الأغنية، مثل: “اجيال وراء اجيال هتعيش على حلمنا واللي نقوله اليوم محسوب على عمرنا”.

والجدير بالذكر أن الجمهور قد تفاعل بشدة مع الفيديو وأبدوا إعجابهم بموقف الفنانة احلام، ووصفوها بأنها ملكة. وتضمنت بعض التعليقات ما يلي: “بالفعل، دخلت فلسطين وأدت أغنية هناك، وهي أول فنانة خليجية تزور فلسطين. وبعض الناس لم يصدقوا وقالوا ابحث في يوتيوب عن أحلام في فلسطين لترى المقطع”

إقرأ أيضا:حكم للامام علي

إقرأ أيضًا: مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد تعرضه للهجوم.

السابق
مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد تعرضه للهجوم
التالي
عاجل: قلق في فريق النصر قبل مواجهة الاتفاق