القوات الاسرائيلية توسع من العمليات البرية على قطاع غزة

القوات الاسرائيلية

ذكرت القوات الاسرائيلية أنها نفذت هجومًا على 450 هدفًا ينتمون لحماس في قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة، مستهدفة نقاط المراقبة ومواقع إطلاق الصواريخ المضادة للدبابات في القطاع.

القوات الاسرائيلية توسع من العمليات البرية على غزة

يستمر قطاع غزة في مواجهة يوم آخر من التصعيد العنيف بين الكيان الصهيوني والفصائل الفلسطينية المسلحة. حيث يتواصل القصف الصهيوني على القطاع، اليوم الأحد، مما يزيد من معاناة سكان غزة الذين تضرروا من نتائج الحرب والاشتباكات. حيث أسفرت هذه الأحداث عن سقوط العديد من القتلى والجرحى، وأجبرت مئات الآلاف على النزوح وترك منازلهم بحثًا عن مأوى.

وفيما يتعلق بآخر التطورات، أفاد مراسلو قنوات “العربية” و”الحدث” بإصابة ضابط وجندي إسرائيليين في اشتباكات مع مسلحين فلسطينيين في شمال قطاع غزة. وذكر الجيش الإسرائيلي أنه نفذ هجومًا على 450 هدفًا ينتمون لحركة حماس في غزة خلال الساعات الماضية، مستهدفًا نقاط المراقبة ومواقع إطلاق صواريخ مضادة للدبابات في القطاع. وأعلنت إذاعة الجيش الصهيوني أنه تم إرسال قوات إضافية إلى قطاع غزة كجزء من توسيع العملية البرية التي ينفذها الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأفاد مراسلو قنوات “العربية” و”الحدث” بوقوع أضرار جسيمة في محيط مجمع الشفاء الطبي نتيجة هجمات القوات الاسرائيلية. وأوضحوا أن القصف استهدف منازل في مناطق جباليا ومخيم النصيرات بقطاع غزة، وأن القصف المدفعي من جيش إسرائيل مازال مستمرًا على المناطق الشرقية لمدينة خان يونس ورفح.

إقرأ أيضا:إيجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع القوس

إقرأ أيضًا: أطنان المساعدات الانسانية تنتظر الدخول إلى غزة.

السابق
أطنان المساعدات الانسانية تنتظر الدخول إلى غزة
التالي
مقتل أكثر من 8 آلاف شخصًا جراء الحرب الصهيونية على غزة