النصر يتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

النصر يتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

النصر يتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد حيث تتواصل المناقشات حول جهود  النصر للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع بداية الموسم الجديد 2023/2024.

يخطط النصر لضم إيريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد، خلال فترة الصيف، وعلى الرغم من أنه لعب الموسم الماضي معارًا في مارسيليا الفرنسي، إلا أنه لم يدخل في حسابات المدرب إريك تين هاج، ووفقًا للصحفي الإيطالي نيكولا شيرا، قدم النصر عرضًا رسميًا للتعاقد مع إيريك بايلي حتى عام 2026، ويستعد اللاعب للرحيل عن ملعب “أولد ترافورد”.

وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قام النصر بضم أربعة لاعبين، وهم: ساديو ماني من السنغال، ومارسيلو بروزوفيتش من كرواتيا، وسيكو فوفانا من ساحل العاج، وأليكس تيليس من البرازيل.

إن بايلي انضم إلى يونايتد قادمًا من فياريال في عام 2016، وحقق مع الفريق الإنجازات بالفوز بدوري الأوروبا وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدرع الخيرية.

غاب بايلي عن 103 مباراة نتيجة تعرضه للإصابة خلال هذه الفترة التي وصلت مدتها حوالي 556 يوما ، وسجل هدف واحد فقط بعد مشاركته في 113مباراة.

وفي سياق آخر، صرح أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، قائلاً: “لا يزال لدينا الكثير من العمل الذي يجب إنجازه، اللاعبون لم يرَوا أهاليهم منذ 41 يومًا بسبب المعسكر وضغط المباريات”.

إقرأ أيضا:اللحوم في نظامك الغذائي – Meat in your diet

وعن أن النصر يتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد إيمريك  رد الغامدي قائلاً: “من المستحيل أن أتحدث عن هذا الموضوع تمامًا، ولكن إذا اقتربنا من حسم أي صفقة، ستكونون أول من يعلمون من برنامجكم لا يزال هناك الكثير من العمل الضخم الذي يجب إنجازه، ولم نصل بعد إلى الهدف المطلوب”.

إقرأ أيضا:بحث حول الكمبيوتر

شاهد أيضا: مقاضاة حلمية بولندا من قبل نادي النصر بسبب رونالدو يثير ضجة على السوشيال ميديا

السابق
ما هو عرض الاتحاد للدولي تمبكتي وهل بالفعل سيغادر الشباب السعودي؟
التالي
شاهد رسالة رونالدو لجماهير النصر السعودي بعد الفوز بالبطولة العربية