الهلال نمبر وان في دوري أبطال آسيا: رحلة تاريخية تضيء بريق “الزعيم”

الهلال نمبر وان في دوري أبطال آسيا

تألق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بشكل استثنائي في مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث اكتسب اسمه لمسة من الفخامة والتميز. جاء هذا التألق خلال مواجهة نظيره نساجي مازاندران الإيراني، التي اختتمت بنتيجة (2-1) لصالح “الزعيم” على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تألق الهلال في مواجهة نساجي مازاندران

بعد هذا الانتصار الرائع، نجح الهلال في حجز مقعد مستحق في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. وبهذا، يكون الهلال أول فريق سعودي يحقق خمس انتصارات متتالية في دور المجموعات بالبطولة، مسجلاً رقمًا تاريخيًا جديدًا لصالح “الزعيم”.

انطلقت سلسلة انتصارات الهلال بفوزه في الجولة الثانية أمام نساجي، ومن ثم توالت الانتصارات عندما واجه مومباي الهندي ونافباخور الأوزبكي. اختتم الهلال سجل انتصاراته بمباراة نساجي أمس، حيث تألق بتحقيق هدفين مقابل هدف وسط أجواء مثيرة.

بفضل هذه الانتصارات، ارتفع رصيد الهلال إلى 16 نقطة، ليصبح متصدرًا للمجموعة الرابعة بدون أي هزيمة، حيث حقق خمس انتصارات وتعادل واحد. يأتي هذا التأهل في ظل تفوق استثنائي، حيث لم يتمكن أي فريق آخر من تحقيق أكثر من 4 انتصارات في دور المجموعات.

إلى جانب الهلال، نجح نافباخور الأوزبكي في التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل الثواني، بعد احتلاله وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة. هذا يبرز مدى التنافس الشديد في المجموعة الرابعة والتي شهدت أداءًا قويًا من قبل الأندية المشاركة.

إقرأ أيضا:طريقة عمل التورتة المالحة

بهذا الأداء المميز والإنجاز التاريخي الذي حققه الهلال في دوري أبطال آسيا، يظهر “الزعيم” بوضوح كفريق لا يعرف الهزيمة ويسعى لتحقيق المزيد في المراحل القادمة. يترقب عشاق الكرة العربية والعالمية استمرار هذا الأداء الرائع ورؤية ما يسطره “الزعيم” في رحلته نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضا:طريقة تغبيش الصورة

المزيد: قرار استثنائي من الاتحاد قبل انطلاق كأس العالم للأندية

السابق
قرار استثنائي من الاتحاد قبل انطلاق كأس العالم للأندية… ما السبب؟
التالي
تألق علي البليهي يجذب الإعجاب: دروع الشجاعة في عالم كرة القدم