يايسله يعتمد على محرز في منافسة الهلال والاهلي

الهلال والاهلي

يتأهب المدير الفني الألماني “ماتياس يايسله ” للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي لمنافسة الهلال والاهلي في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

يايسله يتأهب لكلاسيكو الهلال والاهلي

يتنمى ماتياس يايسله تحقيق فوزًا كبيرًا مع الهلال، مشابهاً لفوزه الشهير على الاتحاد في ديربي جدة قبل بضعة أيام. ويطمح في المنافسة الشديدة على لقب الدوري. ويستعد ماتياس يايسله إلى مباراة الهلال ضد الأهلي مع التركيز على نقطة قوته الكبيرة في عام 2023، وهي مشاركة النجم الجزائري رياض محرز كصانع للألعاب وجناح أيمن. حيث يُعد محرز واحدًا من أبرز النجوم في تشكيلة الهلال. 

يتمتع رياض محرز بعدة مزايا كبيرة تجعلها رهانًا آمنًا لماتياس يايسله من أجل تحويل تفوق الاهلي إلى فوز في منافسته ضد الهلال.كما يتميز نجم الاهلي محرز بقوته الاستثنائية في خلق فرص لزملائه، ويعُد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا. حيث قدم أداءً متميزًا مع مانشستر سيتي والأهلي بعد انضمامه إليه. ويُعَدّ محرز ورقة رابحة يعتمد عليها ماتياس يايسله بشدة لتحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد الأهلي.

والجدير بالذكر أنه من بين المزايا التي يتمتع بها النجم محرز، تأتي قدرته على قيادة الهجمات السريعة ويعد سلاحًا هجوميًا مهمًا يعتمد عليه يايسله، في منافسة الهلال والاهلي.

إقرأ أيضا:كلام عن الالم

إقرأ أيضًا: هيا الشعيبي في صورة نادرة تجمعها بوالدتها.

السابق
الفنانة هيا الشعيبي في صورة نادرة تجمعها بوالدتها
التالي
نادي الشباب يعلن إصابة نجمه البلجيكي كاراسكو