عاجل فتح برنامج زمالة طب الطوارئ في واشنطن من قبل أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب

برنامج زمالة طب الطوارئ في واشنطن

أعلنت أكاديمية الدكتور سليمان الحبيب الطبية عن بدء قبول الطلبات للالتحاق بالنسخة الثالثة من برنامج زمالة طب الطوارئ في واشنطن “Faculty Development Fellowship”، الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة جورج واشنطن الأمريكية.

فتح برنامج زمالة طب الطوارئ في واشنطن 

يهدف البرنامج إلى تطوير أداء الممارسين الصحيين وتعزيز كفاءتهم سواء داخل مستشفيات المجموعة أو خارجها، يمتد البرنامج لمدة عام واحد من نوفمبر 2023 إلى أكتوبر 2024.

تنظم الأكاديمية هذا البرنامج للمرة الثالثة على التوالي، مما يؤكد على مستوى الجودة الأكاديمية والمهنية والتقنية العالية التي وصلت إليها، تتوفر الأكاديمية على البنية التحتية الملائمة والكفاءات اللازمة والمصداقية الطبية، وتلتزم بالمعايير العالمية الصارمة،و يعد هذا التعاون مع جامعة جورج واشنطن خطوة نوعية في تطوير التعليم والتدريب الطبي، حيث تعتبر الجامعة من الجامعات الريادية عالميًا وتأسست في عام 1821، وتحتل مراكز متقدمة في تصنيفات التعليم العالي.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب وقعت اتفاقية تعاون مشتركة مع جامعة جورج واشنطن في مجال الخدمات المهنية والتعليمية، تشمل تنفيذ برنامج زمالة طب الطوارئ في واشنطن وبرامج أخرى تستهدف جميع التخصصات الطبية وتستفيد منها جميع الأطباء العاملين في المملكة.

الجدير بالذكر أنه قد نجحت الأكاديمية في تنظيم امتحانات الزمالة الإيرلندية والبريطانية في تخصصات النساء والولادة والباطنة والأطفال، واستقبلت أيضًا عددًا كبيرًا من متدربي برنامج شهادة الزمالة السعودية، كما قامت بتدريب وتأهيل العديد من الممارسين الصحيين وأطلقت 28 برنامجًا زمالة في تخصصات مختلفة، وتعاونت مع العديد من الجامعات الدولية والإقليمية.

إقرأ أيضا:زوجي مات وساب دين عليه أعمل إيه؟

الزوار يقرأون الآن: الدواء تحذر من استخدام محاليل العين

السابق
الدواء تحذر من استخدام محاليل العين دون استشارة الطبيب تعرف على السبب
التالي
عاجل تداول أسهم شركة لومي في السوق السعودية