شاهد تعليق مثير من بالعبيد بعد انتقاله للأهلي

تعليق مثير من بالعبيد

أعرب لاعب النادي الأهلي الجديد سعد بالعبيد، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف النادي، بعد إعلان توقيعه الرسمي مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال تعليق تعليق مثير من بالعبيد ، أعلن النادي الأهلي عن انضمام سعد بالعبيد، الظهير الأيسر لفريق التعاون، لمدة خمس سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعليق مثير من بالعبيد بعد انتقاله إلى الأهلي

وعبّر بالعبيد عن انتقاله إلى الأهلي من خلال تعليقه على حسابه الشخصي في منصة “إكس”، حيث كتب: “سعيد جدًا بالانتقال إلى قلعة الكؤوس، وآمل أن أكون عند حسن ظن جمهور الأهلي الراقي، وبإذن الله القادم أجمل”.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عدة لاعبين لتعزيز مركز الظهير الأيسر بعد رحيل المقدوني أليوسكي. وعلى الرغم من العرض المالي الضخم الذي قدمته إدارة الأهلي، إلا أن الشباب رفض التخلي عن خدمات متعب الحربي.

سعد بالعبيد يلعب بمركز الظهير الأيسر انتقل بالعبيد إلى نادي الأهلي السعودي، بعد أن قضى فترة طويلة في صفوف نادي التعاون، وقد تم توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع الأهلي، بالعبيد يعتبر لاعبًا مميزًا في مركزه وقد تمثل المنتخب السعودي في عدة مناسبات دولية، يتميز بقدرته على الدفاع الجيد والمشاركة الفعالة في الهجوم.

إقرأ أيضا:تمارين الكارديو للحامل .. 5 تمارين آمنة وسهلة

شاهد أيضًا: الأنشطة غير النفطية 

السابق
الأنشطة غير النفطية تقود الاقتصاد السعودي للنمو
التالي
الجزيرة ريت تعلن عن تجديد عقد إيجار مجمع مستودعات في جدة