توقيع مذكرة تفاهم بين كاف الرقمية والهيئة الملكية للجبيل وينبع

توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع

قامت شركة كاف الرقمية بتوقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وذلك خلال حفلة توقيع الحزمة الأولى من المشاريع السياحية بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية “مسارب” وتم تحت رعاية سمو الأمير محمد بن ناصر أمير جازان بحضور سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان.

وجاءت المذكرة دليلا على التعاون بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع والقطاع الخاص لتحقيق رؤية المملكة 2030 لبناء اقتصاد متنوع ومستدام.

توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع

جاءت المذكرة لتسهيل الإجراءات وتوفير الامتيازات الضرورية لشركة كاف الرقمية من خلال مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، كي تنفذ أنشطتها ومشاريعها الاستثمارية بأنحاء المدينة.

وتم توقيع مذكرة تفاهم في مجالات مختلفة منها؛ تبادل الدراسات والفرص الاستثمارية ذات العلاقة بين الشركة والهيئة، بجانب عقد جلسات نقاش وورش عمل دورية، من أجل تعزيز مشاركة “كاف” في الأنشطة والاستثمارات الواعدة في المدينة.

وتضمنت مذكرة التفاهم التعاون في جلسات نقاش في مؤتمرات أو أي فعاليات أخرى يمكن أن تفيد الطرفين، بجانب العمل على مواءمة الأدوار المجتمعية والتطوعية للشركة والهيئة في جازان، ومن أجل الاستفادة القصوى وتبادل الخبرات في نطاق المنفعة المجتمعية.

ووقع المذكرة المدير التنفيذي لشركة “كاف” الرقمية عبد الإله بن يوسف بن سعيد والرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية د/ حسين بن يحيى الفاضلي.

إقرأ أيضا:كرات البطاطا بالجبنة المشوية

اقرأ أيضا: تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

السابق
استقالة المرزوقي بعد بيع تمبكتي إلى الهلال تعرف على السبب
التالي
عاجل الأهلي يحسم صفقة فيغا نهائيًا