جماهير الهلال تدعم مشاركة العالمي في آسيا ضد مومباي

جماهير الهلال

تستعد جماهير الهلال إلى المواجهة القادمة مع فريق مومباي الهندي، والتي ستُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

جماهير الهلال تدعم ظهور العالمي في آسيا

أطلقت جماهير النادي العصامي، هاشتاج صباحات الهلال، للتأكيد على دعمها للفريق الزعيم في مباراته ضد نادي مومباي سيتي الهندي. والجدير بالذكر أن نادي الهلال وفريق نافباخور الأوزبكي يتصدران جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، حيث يمتلك كلاهما رصيدًا متساويًا يبلغ 4 نقاط، بينما يحتل فريق ناساجي الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط،، ويجد فريق مومباي سيتي نفسه في المركز الأخير دون أي نقاط حتى الآن.

وسيشهد نادي الهلال عودة لاعبه “سالم الدسري”، الذي غاب عن المنافسات الثلاث الأخيرة من دوري أبطال آسيا؛ نتيجة عقوبة الإيقاف التي تعرض لها أثناء مواجهته أمام فريق أوراوا الياباني في مباراة الإياب النهائي النسخة الماضية، بينما يواجه الهلال غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2026 أمام منتخب الأورجواي.

وفي صباح اليوم الاثنين، أعربت جماهير الهلال عن دعمها الكامل للفريق، حيث أكد أحد مشجعي الفريق قائلاً: “عائدون يا آسيا نحن من عودك على عدم الاستسلام، يظهر اليوم كبير آسيا في بطولته المفضلة”.

إقرأ أيضا:أصول العناية بالبشرة الحسّاسة

إقرأ أيضًا: الكيان الصهيوني يشن قصف مكثف على قطاع غزة.

السابق
تعرف على شروط حساب المواطن وكيفية التسجيل به لعام 1445
التالي
تعرف على موعد وتشكيل مباراة النصر ضد الدحيل