عاجل حسم مستقبل كورنادو مع الاتحاد

حسم مستقبل كورنادو مع الاتحاد

يواجه مستقبل إيجور كورنادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، حالة من الغموض بعد ظهور تقارير تشير إلى احتمالية رحيله من أجل قيد الإيطالي لويز فيليب، حيث هناك المزيد من القرارات بشأن حسم مستقبل كورنادو مع الاتحاد .

حسم مستقبل كورنادو مع الاتحاد

تمت توقيع عقد رسمي بين الاتحاد والمدافع الإيطالي من ريال بيتيس لمدة 3 مواسم، مما يفرض على النادي الجداوي الاستغناء عن لاعب أجنبي ليتسنى له تسجيل صفقته الجديدة، تشير التقارير إلى أن إدارة الاتحاد تفكر في التخلي عن كورنادو خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك نظرًا لاستمرار إصابته الطويلة الأمد التي يعاني منها حاليًا.

أكدت دايزي براندينو وكيلة أعمال كورنادو في تصريحاتها لصحيفة “الرياضية” أنه تم عقد اجتماع مع إدارة الاتحاد بعد تقارير حول مستقبل اللاعب البرازيلي، و أوضحت براندينو أن إدارة النادي أكدت خلال الاجتماع استقرار موقف كورنادو وعدم وجود نية للتخلي عن خدماته، وأكدت أن إدارة الاتحاد يعتبر كورنادو جزءًا أساسيًا من مستقبل الفريق ويعول عليه.

من جانبه سيغيب كورنادو عن مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام اليوم، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

شاهد المزيد: انتقادات لاذعة للمنتخب السعودي

إقرأ أيضا:عمل ام على بالرقاق
السابق
طيبة تعلن عن بدء استقبال طلبات الدراسة من خارج المملكة
التالي
الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين توفر الراحة ذوي الإعاقة بالمسجد الحرام