عاجل حقيقة إصابة رونالدو وغيابه عن الملاعب

حقيقة إصابة رونالدو

 أوضحت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء أكدت أن ديفيد ماركيز المشرف العام على الجهاز الطبي في نادي النصر السعودي يكشف حقيقة إصابة رونالدو وغيابه عن الملاعب خلال الفترة القادمة، حيث سيسلم تقرير إصابة رونالدو إلى المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو اليوم.

 حقيقة إصابة رونالدو وغيابه عن الملاعب

 تعرض رونالدو لإصابة خلال مباراة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وتبين من الفحوصات أنه يعاني من كدمة بسيطة في الركبة.

أفادت صحيفة الرياضية أن الجهاز الطبي سيعمل على تجهيز رونالدو بشكل جيد قبل المباراة المقبلة أمام التعاون، لكي يتمكن من المشاركة بعد غيابه عن مباراة الاتفاق في افتتاح الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن علي لاجامي وعبد الله مادو سيبقيان غائبين عن مباراة التعاون بسبب عدم جاهزيتهما الطبية، حيث يعاني لاجامي من إصابة في مفصل القدم، في حين تعرض مادو لتمزق في العضلة الخلفية.

 ومن جانبه يستعد النصر لمواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 الجدير بالذكر أن  النادي النصر خسر أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة الأولى من افتتاح دوري روشن السعودي.

إقرأ أيضا:الصدقات الجارية للميت

كريستيانو رونالدو

وقد حاز كريستيانو على جائزة الحذاء الذهبي 4 مرات بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفردية الأخرى مثل أفضل لاعب في أوروبا ولاعب العام في البرتغال ولاعب الموسم في إسبانيا لاعب الموسم في إيطاليا وجائزة بوشكاش،  ولم يقتصر الأمر على الجوائز الفردية فقط  بل فاز أيضًا بالعديد من الجوائز الجماعية  مثل الفوز بالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية،  وانتقل رونالدو مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي وحقق أولى بطولاته من خلال الحصول كأس البطولة العربية خلال الأسبوع الماضي وسجل المزيد من الأهداف.

إقرأ أيضا:قصة لعبة BULLETSTORM

الزوار يقرأون:  انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي

السابق
عاجل انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي وعرض جديد
التالي
كيفية الوقاية من ضيق التنفس المفاجئ: سعود الطبية تشرح الأسباب والتقنيات